حقق منتخب ​إيطاليا​ الفوز على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو يوم الأحد، لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في دوري الأمم الأوروبية.

وتقام الليلة بتمام الساعة الـ9:45 بتوقيت بيروت المباراة النهائية بين إسبانيا وفرنسا على ملعب سان سيرو في ميلانو.

نيمار​: مونديال قطر قد يكون الأخير لي

على صعيد آخر، ألمح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن آخر كأس عالم سيُمثل فيه بلاده خلال الفترة المقبلة ستكون في مونديال قطر. وتحدث لاعب سان جيرمان قائلًا لـ شبكة DAZ: ": أرى أن مونديال قطر سيكون الأخير لي، لم أعد أملك القوة العقلية الكافية لكرة القدم بعد الآن، وأعتقد أنني سأقاتل لأحقق هذه البطولة مع منتخب بلادي”.

الأردن الأولمبي للنهائي

و ضمن منافسات دور نصف نهائي لبطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، تأهل منتخب الاردن الى المباراة النهائية عقب الفوز المهم الذي حقق على نظيره السوري بواقع 5 – 2.

بوتاس​ بطل سباق تركيا

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق مرسيدس، الفنلندي فالتيري بوتاس لقب منافسات جائزة تركيا الكبرى التي تقام على حلبة اسطنبول بارك وهي المرحلة ال16 من فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، متقدماً على سائق فريق ردبُل، الهولندي ماكس فرستابن الذي حل ثانياً في حين اتى زميله المكسيكي سيرجيو بيريز ثالثاً.

متفرقات دولية:

- كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​نيوكاسل يونايتد​ الانكليزي يهدف إلى التعاقد مع مدافع نابولي والدولي السنغالي كاليدو كوليبالي. وأشارت الشبكة إلى ان كوليبالي صاحب الـ30 عاما يُعتبر أحد الصفقات التي يسعى النادي الانكليزي إلى إبرامها في الصيف المقبل بعدما أصبح تحت ملكيّة صندوق الإستثمار السعودي.

- شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع المغني البويرتوريكي باد باني في إعلان لشركة أديداس. ويبدأ الإعلان، الذي يستمر 30 ثانية ويحمل عنوان "المستحيل لا شيء"، بصور لمدينة روساريو، مسقط رأس ميسي، يليها فيديو قديم للنجم الأرجنتيني أثناء لعب كرة القدم وتسجيله لهدف. ويستمر الفيديو بصور لميسي بينما يلعب مع المنتخب الأرجنتيني ويسجل أهدافا ويحتفل بإحدى الكرات الذهبية التي حصدها.

- فاز الملاكم البريطاني ​تايسون فيوري​ على منافسه الأمريكي ديونتاي وايلدر بالضربة القاضية من نزالهما الذي أقيم في لاس فيغاس، صباح الأحد، ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل