أكد مدرب ​اسبانيا​ ​لويس انريكي​ أن منتخبه لن يغيّر فلسفته أمام ​فرنسا​ بنهائي دوري الأمم الأوروبية رغم أنه يواجه أفضل منتخب في العالم.

وأوضح إنريكي في مؤتمر صحفي: "الشك الوحيد الذي يراودني في تشكيلتي هو فيران توريس، سنعمل على شفائه اليوم، وسنقوم بتقييمه الأحد، إذا كان في وضع جيد للعب، فسيبدأ".

وأضاف: "انظر إلى تشكيلة فرنسا، إنهم يلعبون في أفضل الأندية وهم لاعبون متميزون، إنهم أفضل منتخب في العالم، يمكننا التحسن والوصول لمستواهم، كرة القدم رائعة جزئياً لأنها تمنح الفوز للفرق التي تلعب بشكل أفضل، نحتاج إلى فرض أسلوب لعبنا الأحد".

وتابع: "اللاعبون الثلاثة الذين لديهم في الهجوم رائعون وقادرون على قلب أي مباراة، بشكل جماعي أو فردي، لكن لا، لن نغير أي شيء بشأن موقفنا أو أفكارنا لهذه المباراة، لعبنا وتغلبنا على أفضل المنتخبات في يورو 2020، والآن سنواجه بطل العالم".

وختم انريكي: "سنكون مخلصين لأفكارنا وسواء فزنا أم لا، سنلتزم بفلسفتنا، أريد أن أفوز بلقب وطني مع إسبانيا، قمت بتحليل مباراة فرنسا ضد بلجيكا، كان من الممكن أن تفوز بلجيكا في الشوط الثاني، لكن فرنسا قاتلت بعد تأخرها 0-2 ولم تخسر أي شيء، كانت مباراة رائعة".

بتصرف – محمد قصير