ضمن فعاليات المجموعة العاشرة من المنافسات الاوروبية والمؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حقق منتخب ​​المانيا​​ فوزاً صعباً امام نظيره الروماني وبواقع 2-1 على ارضية ملعب هامبورغ ليعزز المانشافت من صدارته للمجموعة.
وفي نفس المجموعة، انقاد منتخب ارمينيا الى التعادل امام ايسلندا وبواقع 1-1.

وفي المجموعة الخامسة، انقاد منتخب تشيكيا الى التعادل وبواقع 2-2 امام مطارده المباشر منتخب ​ويلز​.

وفي المجموعة السابعة، حقق منتخب الطواحين الهولندية فوزاً صعباً امام نظيره لاتفيا وبواقع 1-0. وبهذا الفوز عزز منتخب ​هولندا​ من صدارته، وفي نفس المجموعة حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين منتخبي النرويج وتركيا ليعزز النرويج سيطرته على المركز الثاني.

وفي المجموعة الثامنة، حقق منتخب كرواتيا فوزاً مهماً امام نظيره القبرصي وبواقع 3-0. لينجح زملاء لوكا مودريتش من خطف صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن المنتخب الروسي والذي حقق بدوره الفوز امام سلوفاكيا وبواقع 1-0، فيما حقق منتخب سلوفينيا فوزاً كبيراً امام مالطة وبواقع 4-0.


فوز مصر وسداسية للجزائر

وضمن فعاليات دور المجموعات للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 حقق المنتخب ال​مصر​ي المطلوب منه بقيادة مدربه الجديد كارلوس كيروش وتخطى منتب ​ليبيا​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.منتخب مصر رفع رصيده الى 7 نقاط من 3 لقاءات وخطف صدارة المجموعة من ليبيا نفسها التي توقف رصيدها عند 6 نقاط. وفي لقاء اخر سحق منتخب ​الجزائر​ نظيره منتخب النيجر بنتيجة 6- 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الاولى.

هازارد يعود لمدريد

على صعيد متصل، اعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عودة اللاعب ايدين ​هازارد​ إلى ​ريال مدريد​ بعد تعرضه لإصابة في مباراة منتخب فرنسا. وأوضح الاتحاد البلجيكي أن هازارد لن يستكمل معسكر المنتخب الوطني حيث سيعود إلى مدريد مرة أخرى.

تعادل لبنان الأولمبي

وضمن فعاليات الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة ​غرب اسيا تحت 23​ عام اكتفى المنتخب ال​لبنان​ي بالتعادل الايجابي 2 - 2 امام نظيره ​العراق​ي في ثالث لقاء للمنتخبين لحساب المجموعة الثانية.وفي لقاء اخر لحساب المجموعة الاولى انتهى اللقاء الذي جمع منتخبا الكويت وعمان بالتعادل الايجابي 1 - 1 بين الطرفين.

الأهلي الى النهائي

وفي كرة السلة، وضمن منافسات دور نصف النهائي ل​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​، تمكن فريق ​الاهلي​ المصري من تحقيق فوزا مهما وصعبا خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​الاتحاد السكندري​، وانتهت المباراة التي اقيمت في صالة برج العرب بفارق 5 نقاط وبواقع 78 – 73.

WWE: ​​​​​​​​ايدج​ الغاضب يقرر اعلان الحرب على رولنز


​​​​​​​اقيم فجر اليوم عرض ​سماك داون​ وخلاله طالب ​سيث رولنز​ (الذي اقتحم منزل ايدج منذ اسبوع) من ايدج ان ينافسه في مباراة وقرر الإنتظار الى ان ينال جواب. من جهته رد ايدج على رولنز من خلال اقتحام الحلبة وانهال بالضرب عليه. وبعد ذلك قرر ايدج الموافقة على طلب رولنز على شرط ان تقام المباراة في "Hell in a Cell".

متفرقات دولية:

- اكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباراة ​انكلترا​ ضد أندورا ستمضي كما هو مخطط لها على الرغم من حريق هائل في الاستاد الوطني بالإمارة.

- ستزداد احزان جماهير ​​برشلونة​​ الاسباني مع خبر جديد سيمثل صدمة جديدة للنادي وهو التخلي عن أيقونة النادي ​كامب نو​ لعام كامل على الأقل. ومن المقرر أن يلعب برشلونة خارج استاد كامب نو لمدة عام كامل بسبب التجديد المخطط للملعب التاريخي.

- النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ مهاجم ​​باريس سان جيرمان​​ بعض اللاعبين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.
وقال ميسي: "في فريقي باريس سان جيرمان هناك اثنين سيكون من السهل للغاية بالنسبة لي التصويت لهما وهما نيمار وكيليان مبابي".