ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى ل​​تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022​​، اكتفى منتخب ​​لبنان​​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضافه بها نظيره ​​العراق​​ي على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب ​كوريا الجنوبية​ الفوز على حساب سوريا بنتيجة 2-1.

لابورتا يتواصل مع تشافي

على صعيد آخر، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى انرئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا تواصل مع المدير الفني الاسباني لنادي العربي القطري تشافي هيرنانديزمجدداً، في محاولة من لابورتا لتبريد العلاقة بين الطرفين كونه من المرشحين لخلافة رونالد كومان في حال أقيل من منصبه.

نيوكاسل للسعوديين

و اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطاينة الى انالاعلان عن انتقال ملكية نادي نيوكاسل يونايتد الى صندوق الاستثمارات السعوديخلال الساعات القليلة القادمة، بعد ان نجحت السعودية في انهاء مشكلتها مع القرصنة على قنوات النقل التلفزيوني المخصصة لنقل مباريات الدوري الانكليزي الممتاز.

سرقة حذاء موراي

وفي كرة المضرب،عانى آندي موراي من مشكلة بعدما حاول تهوية حذاء التنس خارج غرفته بفندق في كاليفورنيا، حيث سرق الحذاء بينما كان خاتم الزواج الخاص باللاعب البريطاني متعلقا بأحد أربطته وقال موراي في رسالة فيديو: "في الليلة الماضية بعد تناول العشاء في إنديان ويلز، عدت إلى السيارة من أجل العودة إلى الفندق لكن رائحتها لم تكن جيدة. لقد تركت حذائي هناك... بلغت درجة الحرارة 38-39 درجة ومع وجود عرق بالحذاء ظهرت الرائحة".

متفرقات دولية:

- أجرى الملاكم فلويد مايويذر محادثات لمبارزة جايك بول، وهو غاضب من نجم YouTube بعد أن أرسل رسالة "غير محترمة" إلى شريكة فلويد آنا مونرو، حسبما كشفت صحيفة ذا صن البريطانية. وكشف المصدر أن فلويد كان غاضبًا عندما قرأ الرسالة من جايك إلى آنا، والتي يُزعم أنه أخبر الشقراء أنها بحاجة إلى "رجل حقيقي" وأن فلويد كان خائفًا منه بعد قتال شقيقه لوغان.

- أكّدت عدّة تقارير صحافية أن الحارس الارجنتيني سيرجيو روميرو توصل لإتفاق مع نادي فينيسيا للتوقيع معه في الأيام المقبلة.

- أعلنت بطولة مستر أولمبيا 2021 لكمال الأجسام عبر حسابها على إنستغرام وفاة البطل جورج بيترسون بشكل مفاجئ عن عمر 37 عاما دون الإعلان عن سبب الوفاة.

- كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية ان لاعب نادي مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا اخبر عدد من المقربين منه رغبته في تجديد عقده مع الشياطين الحمر على ان يرفع راتبه الى 400 الف باوند اسبوعياً، وبالتالي يبعد اي عرض قادم من اندية ريال مدريد، باريس سان جيرمان او يوفنتوس.