حقق السائق العماني للراليات ​عبدالله الرواحي​ المركز الثالث في الترتيب العام بعد ان حل ثالثا في ​رالي قبرص​ الدولي ضمن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات على متن فورد سيتا رالي 2 برفقة الملاح الاردني ​عطا الحمود​.

واجرت صحيفة "السبورت" الالكترونية مقابلة مع السائق العماني للوقوف على اهمية الفوز وما يستعد لتقديمه في ما تبقى من الموسم الحالي، حيث
اعرب عن سعادته بالنتيجة التي حققها في قبرص، خاصة وانها اتت بعد انسحابه من جولتين متتاليين في بطولة الشرق الاوسط، قبل ان يوفق في المرحلة الاخيرة من اكمال فعاليات الجولة وهي اولى الاهداف التي كان قد وضعها، خاصة وان رالي قبرص من الجولات الصعبة نظراً لوعورة الطرقات، وهو ما ادى الى حصول عطل ميكانيكي معه اجبره على التراجع الى المركز الثالث.
واضاف الرواحي ان الفريق الميكانيكي حاول تجهيز السيارة لتتحمل صعوبة التضاريس ووعورة الطرقات وهو ما ظهر بشكل واضح، حتى المرحلة الاخيرة من البطولة حيث تعرض الى كسر على مستوى ناقل السرعة، لافتاً الى ان الفريق اكتسب خبرة من السباقات السابقة وضعها في تصرفه خلال الموسم الحالي للتخفيف من الاعطال في السيارة واستكمال السباق.
واكد الرواحي انه يسعى الى الاستفادة من جميع المشاركات، على ان ينجح في تطوير امكانياته خاصة وانه ينافس عدد كبير من السائقين الكبار ومن بينهم ناصر العطية، معتبراً ان المنافسة على لقب بطولة الشرق الأوسط بات صعباً، بعد الانسحاب من أول جولتين، على امل ان ينجح في الوصول الى مركز الوصافة مع نهاية الموسم.
عن رالي الكويت، اعتبر الرواحي ان الجولة القادمة رالي مختلف عن الجولات السابقة نظراً لان طرقاته سريعة جداً، وهو بحاجة الى دقة على مستوى التعليمات كي لا يخسر اي من الوقت الممكن تحقيقه، وهو يأمل ان ينجح في المنافسة على مراكز المقدمة كما حصل في رالي قبرص.