أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن رئيس نادي ​برشلونة​ ​​خوان لابورتا​​ كان اتخذ قرار إقالة المدرب الهولندي ​​رونالد كومان​​ لكنه عاد ليراهن على استمراريته، وكان الشخص المسؤول عن هذا التحول هو المستشار الرياضي ​جوردي كرويف​.

ليوناردو يهاجم ​ريال مدريد

وهاجم البرازيليليوناردوالمدير الرياضي ل​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مسؤولي نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ورئيسه فلورنتينو بيريز بسبب تصريحاتهم الأخيرة عن كيليان ​مبابي​.
وقال ليوناردو عبر صحيفة ​ليكيب​ "التصريحات الأخيرة سلسلة جديدة من عدم الاحترام تجاه البي إس جي. على مدار الأسبوع الأخير يتحدث كريم بنزيما وبيريز ثم المدرب كارلو أنشيلوتي عن مبابي وكأنه منهم. يجب أن يتوقفوا مبابي لاعب في باريس سان جيرمان النادي الفرنسي يريد أن تستمر هذه العلاقة".


الوحدة يفوز على كال هيت

وضمن مبارياتبطولة العالم للاندية لكرة اليد​التي تستضيفها السعودية تخطى نادي ​الوحدة​ صاحب الارض والجمهور نظيره نادي ​كال هيت​ الاميركي بنتيجة 29 - 20 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الدور التمهيدي من البطولة.


اسبانيا وإيطاليا في سان سيرو

وفي دوري الأمم الأوروبية يلعب الليلة منتخب ايطاليا امام اسبانيا في الدور نصف النهائي على ملعب سان سيرو.

متفرقات دولية:

- كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الشعار الرسمي لبطولة ​يورو 2024​ التي ستستضيفها ألمانيا.وتم تقديم الشعار ويمثل الشكل الأولمبي في برلين والتي من المقرر أن تستضيف النهائي.


- أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن محاكمة نجم ريال مدريد، ​كريم بنزيما​ ستقام في الفترة ما بين 20 و22 تشرين الاول من قبل محكمة فرساي بتهمة التواطؤ في محاولة إبتزاز زميله السابق في المنتخب ​ماتيو فالبوينا​ في العان 2015.

- اعلنت مصادر صحفية عالمية ان اللاعب الفرنسي لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​صامويل أومتيتي​ دخل قائمة ​توتنهام​ الإنكليزي من أجل تدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.