قرر فلورنتينو ​بيريز​ رئيس نادي ​ريال مدريد​ الإسباني ألا يجعل التصريحات التي أدلى بها كيليان ​مبابي​ نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي تذهب أدراج الرياح. بيريز أبدى تفاؤله بالتوقيع مع كيليان مبابي في القريب العاجل قائلا: " أمل أن يتم حل كل شيء في الأول من يناير، ستكون لدينا أخبار بالتأكيد".


برشلونة​ يريد ​سترلينغ

وأفادت تقارير صحافية إسبانية أن ناديبرشلونة سيسعى إلى التعاقد مع النجم الانكليزي رحيم سترلينغلاعب مانشستر سيتي خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الاعارة. وتابعت التقارير أن الديون المتراكمة على برشلونة بسبب صفقاته في الميركاتو خلال السنوات الأخيرة ستُحتّم عليه أن يقدم عرضا للسيتي مقابل التعاقد مع سترلينغ على "سبيل الاعارة" لعدم دفع أموال كبيرة.


اليونايتد لا يفكر باقالة سولسكاير

وكشفت تقارير صحف بريطانية، أن ناديمانشستر يونايتد لا يفكر في اقالة النروجي أولي غونار ​سولسكاير​ مدرب الفريق رغم النتائج المخيبة خلال الفترة الأخيرة.

على صعيد متصل، أكّد رئيس نادي فيورنتينا روكو كوموسو أن النجم الواعد في صفوف الفريق ديان فلايوفيتش لن يجدّد عقده خلال الفترة المقبلة وبالتالي سيتم بيعه في الصيف المقبل، لأن عقده ينتهي في العام 2023.

متفرقات دولية:


- اعلنت السلطات اليونانية العثور على جثمان لاعب كرة القدم اليوناني نيكوس تسومانيس، البالغ من العمر 31 عاماً، الذي يلعب هذا الموسم بصفوف ماكدونيكوس في دوري الدرجة الثالثة اليوناني يوم الثلاثاء بعد اختفائه في سيارته المتوقفة في ميناء كالاماريا.


- توفي أحد مقاتلي رياضة النزال دون قفازات بعد ما يقرب من شهرين من تلقيه ضربة قاضية تركته مشلولًا جزئيًا.


- أكّدت نقابة اللاعبين المحترفين (فيفبرو) عن رفضها لاقتراح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإقامة كأس العالم مرة كل سنتين، في وقت اعتبر أمينها العام بأن الصراع القائم بين مؤيد للفكرة ورافض لها مدفوع "بالمصالح التجارية