ذكر موقع "دياريو غول" الإسباني، أن مدرب ​ريال مدريد​، ​​كارلو أنشيلوتي​​ يأمل بضم لاعب خط وسط نابولي ​فابيان رويز​ في الصيف المقبل. ويعد رويز من أهداف ريال مدريد القديمة، حيث حاول ضمه في بعض المناسبات، لكنه اختار أن يواصل مشواره مع نابولي.

فوز كبير للأولمبي السَوري

وضمن فعاليات الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة ​غرب اسيا​ تحت 23 عاماتخطى المنتخب السوري نظيره ​البحرين​يبنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة

بيروت سيواجه الأهلي المصري

وفي كرة السلة، تخطى فريق ​الاتحاد السكندري​ المصري نظيره ​اتحاد ال​بليدة​​ الجزائري بنتيجة 92 - 82 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة برج العرب ضمن مباريات الدور التمهيدي من ​البطولة العربية​ للأندية التي يستضيفها الفريق.
وتأهل الفريق رسميا إلى الدور ربع نهائي من البطولة بعد تحقيقه الفوز في الثلاث مباريات بينما احتل الفتح المغربي المركز الثاني. وسقط نادي ​بيروت​ اللبنانيامام ​الكويت​ي بنتيجة 96- 90 في اللقاء الذي جمع بينهما لتحديد متصدر المجموعة الرابعة في البطولة. بهذا الفوز يتصدر الكويت الكويتي المجموعة الرابعة وسيواجه في ربع النهائي نادي وداد بوفاريك الجزائري بينما سيواجه نادي بيروت نظيره الاهلي المصري في نفس الدور.

وفي الرياضات الميكانيكية، يدرس فريق ​​مرسيدس​​ إمكانية تغيير محرك سيارة البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ مما سيعرضه لعقوبة في سباق جائزة تركيا الكبرى، الأحد المقبل، وقد يبدأ من موقع الانطلاق الأخير.ويفكر مرسيدس إمكانية تغيير محرك سيارة هاميلتون للمرة الرابعة هذا الموسم، وهو ما سيؤدي تلقائيا لتعرضه لعقوبة الانطلاق من الخط الخلفي على مضمار اسطنبول بارك.

غولدبرغ يسرق الأضواء

وفي المصارعة، سرق ​​غولدبرغ​​ الانظار خلال عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وهو عاد الى الحلبة بهدف واحد: مواجهة ​بوبي لاشلي​ رجلا لرجل والانتقام لما فعله به وبابنه. وكان غولدبرغ سعيدًا بالحصول على الفرصة، لدرجة أنه عندما هاجمه شيلتون بنجامين وسيدريك ألكسندر من الخلف، تمكن من دحرهما بسهولة وأخرجهما بقوة من الحلبة موجها رسالته النهائية إلى لاشلي للقاء المرتقب بينهما في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "كراون جول" Crown Jewel. وفي المباريات الاخرى، هزم بطل الولايات المتحدة ​داميان بريست​ منافسه ​جيف هاردي​، وتغلب الثنائي أنخيل غارزا وهمبرتو كاريو على الثنائي المؤلف من منصور ومصطفى علي. كما فاز الثنائي المؤلف من بطل العالم ​بيغ إي​ ودرو ماكنتاير على تحالف ​دولف زيغلر​ وروبرت رود.
كذلك، فاز فريق "اليوم الجديد" على سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين

متفرقات دولية:

- إعتبر لاعب​ السابق، ​جون ليسكوت​، أن منع ​رودري​، ليفربول من هدف مؤكد خلال التعادل 2-2 الأحد بالدوري الإنكليزي الممتاز، قد يكون أفضل إنقاذ لهدف في الموسم

- التحقت ​دوريات الكرة النسائية الاوروبية​ بركب منتقجي خطة ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ بإقامة مونديال الرجال والسيدات كل عامين بدلا من أربعة.
ووجهت الدوريات النسائية في أوروبا تحذيراً من أن مثل هذه الخطوة تهدد تطور كرة القدم للسيدات.

- تفتتح اليوم منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد (سوبر غلوب 2021) التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة اليد وتستمر لغاية التاسع من الشهر الحالي بمشاركة 10 اندية من مختلف العالم.