سرق ​غولدبرغ​ الانظار خلال عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وهو عاد الى الحلبة بهدف واحد: مواجهة ​بوبي لاشلي​ رجلا لرجل والانتقام لما فعله به وبابنه. وكان غولدبرغ سعيدًا بالحصول على الفرصة، لدرجة أنه عندما هاجمه شيلتون بنجامين وسيدريك ألكسندر من الخلف، تمكن من دحرهما بسهولة وأخرجهما بقوة من الحلبة موجها رسالته النهائية إلى لاشلي للقاء المرتقب بينهما في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "كراون جول" Crown Jewel.

وفي المباريات الاخرى، هزم بطل الولايات المتحدة داميان بريست منافسه ​جيف هاردي​، وتغلب الثنائي أنخيل غارزا وهمبرتو كاريو على الثنائي المؤلف من منصور ومصطفى علي. كما فاز الثنائي المؤلف من بطل العالم ​بيغ إي​ ودرو ماكنتاير على تحالف ​دولف زيغلر​ وروبرت رود.

كذلك، فاز فريق "اليوم الجديد" على سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين.

وعند السيدات، لم يكتب للمباراة- الحدث بين بطلة الرو للسيدات شارلوت فلير وبيانكا بيلير ان تنتهي بطريقة طبيعية، اذ اعلن الحكم عدم اهلية فلير بسبب تدخل بطلة سماك داون للسيدات بيكي لينش ومهاجمتها لبيلير، قبل ان تحتدم الامور اكثر واكثر مع تدخل ساشا بانكس.

وفي مباراة رباعية أيضا، فاز الثنائي المؤلف من ريا ريبلاي ونكي (Nikki A.S.H) على الثنائي المؤلف من ​نتاليا​ وتامينا، وتغلبت ​شاينا بازلر​ على ​دانا بروك​.

ترجمة جوزف صقر