تعرض نادي ​ريال مدريد​ لهزيمته الاولى هذا الموسم في الليغا الاسبانية بعدما سقط امام مضيفه نادي اسبانيول بنتيجة 1 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثامنة من البطولة المحلية. الريال الذي لم يستفق بعد من خسارة دوري الابطال المفاجئة امام شيريف تيراسبول سقط لاول مرة في الليغا امام الطرف الثاني في مدينة برشلونة والذي بدوره هذا الفوز منحه جرعة امل كبيرة لتحسين المسار هذا الموسم في البطولة.

تعادل مثير بين ​ليفربول​ والسيتي

وضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الانكليزي الممتاز انتهت القمة التي جمعت ناديا مان سيتي ومضيفه نادي ليفربول بالتعادل الايجابي 2 - 2 بعد ان شهدت شوطا ثانيا مجنونا بين الطرفين.

وفي بافي المباريات، فاز توتنهام 2-1 على أستون فيلا، وبنفس النتيجة سقط برينتفورد أمام ويست هام، فيما تعادل ليستر سيتي 2-2 أمام كريستال بالاس.

أول هزيمة ل​باريس سان جيرمان​ والبايرن

وتعرض باريس سان جيرمان، لأول هزيمة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد خسارته 0-2، أمام مضيفه رين، الأحد.وحقق رين الفوز بفضل هدفين من لاعبيه جايتان لابورد، وفلافيان تايت، بواقع هدف في كل شوط، ليوقف مسيرة انتصارات سان جيرمان في الدوري والتي استمرت على مدار ثماني جولات متتالية قبل ذلك. وفي لقاء آخر سقط مارسيليا أمام ليل 2-0.

وتلقى ​بايرن ميونيخ​ خسارته الاولى هذا الموسم بسقوطه أمام ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاحد على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات البطولة العربية رقم 33 لاندية كرة السلة، حقق فريق ​بيروت اللبناني​ فوزاً صعباً على نظيره المنامة البحريني بنتيجة 99-88 ليتصدر بيروت المجموعة الرابعة ويتأهل الى دور الثمانية.

متفرقات دولية:

- حافظ الإيطالي يانيك سينر على لقب بطولة صوفيا للتنس بعد تفوقه في المباراة النهائية على الفرنسي غاييل مونفيس بنتيجة 6-4 و6-3.

- تمكّن يوسف بدوي من التتويج بذهبية الدوري العالمي للكاراتيه والذي يقام في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

- حسم المنتخب البرازيلي المركز الثالث في مونديال الصالات بعدما حسم اللقاء الذي جمعه مع منتخب كازاخستان الحصان الاسود في البطولة بنتيجة 4 - 2.