عانى فريق ​برشلونة​ من خسارة مؤلمة امام اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، فيما اكتفى اليونايتد بتعادل مرير امام ايفرتون على ارضه في البريمييرليغ. وفي نظرة الى أداء حارسي الفريقين، يمكن القول انه كان بامكانهما القيام يردة فعل مغايرة في بعض الأحيان للمساهمة في الدفاع عن مرميهما.

مباراة ​مانشستر يونايتد​ - ايفرتون
- في الدقيقة 43 هدف لصالح مانشستر يونايتد لا يتحمل مسؤوليته بيكفورد حارس مرمى ايفرتون الذي كان متمركزا في المكان المناسب ومقفلا زاويته بطريقة صحيحة،لكن الكرة بعدما تم تسديدها ببطن القدم، اصطدمت بالمدافع وغيرت اتجاهها فخدعت الحارس ومرت من فوقه ودخلت في الشباك.
- في الدقيقة 65 هدف في مرمى اليونايتديتحمل جزء من مسؤوليته الحارس دي خيا، فالتسديدة أتت من من يسار الحارس ومرت بجانبه الىالجهة اليمنى، فبقي ساكنا وتابعها بنظره، فيما كان من المفترض ان يتمركز وخذ وضعية الانحناء الى الامام والانقضاض عليها ومد جسمه ويديه بسرعة بديهة لصدها.


مباراة اتليتيكو مدريد - برشلونة
- في الدقيقة 23 سجل ليمار هدفاً لصالح الاتليتيكو، الا انه لا يمكن تحميل المسؤولية الى الحارس ​تير شتيغن​ لان الهدف اتى من كرة انفرادية داخل المربع الكبير، وقام الحارس بما عليه فخرج من مرماه بالتوقيت الصحيح، لكن المهاجم تابعها بتسديدة على يسار تير شتيغن سكنت في سقف المرمى.
- اما الهدف الثاني في الدقيقة 44 فكان عبر تسديدة من داخل المربع الكبير واخفق الحارس في النزول على الأرض، مكتفيا بمد قدمه ويديه على طريقة الفوتسال، فيما كان من الافضل الارتماء على يمينه ومد جسمه ويديه بالكامل لصد الكرة.