حقق أتلتيكو مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2-0) ضد ​برشلونة​، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليغا.
وسجل أهداف أتلتيكو مدريد ليمار في الدقيقة 23، ولويس سواريز في الدقيقة 44. وبهذا الانتصار يرفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 17 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 12 نقطة في المركز العاشر.

ال​انتر​ يفوز على ساسولو

وضمن فعاليات الجولة 7 من منافسات ​​الدوري الايطالي​​ " الكالتشيو "، تمكن نادي ​انتر ميلانو​ من تحقيق فوز صعب امام ​ساسولو​ وبواقع 2-1 لينجح النيراتزوري من خطف المركز الثاني مؤقتاً فيما واصل ساسولو تواجده في المركز الـ13.

ثلاثية للايبزيغ


وضمن فعاليات الجولة 7 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " ​البوندسليغا​ "، حقق نادي ​لايبزيغ​ فوزاً مهماً امام ​بوخوم​ وبواقع 3-0 ليخطف لايبزيغ المركز السابع في جدول الترتيب فيما واصل بوخوم تواجده في المركز الـ17.

وفي كرة المضرب، تأهلت لاعبة ​التنس​ التونسية ​أُنس جابر​ لرابع نهائي في مسيرتها الإحترافية بعد فوزها في نصف نهائي ​بطولة شيكاغو الدولية​ لكرة المضرب للسيدات ذات الـ 500 نقطة على الكازاخية ​ايلينا ريباكينا​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 4 - 6 و2 - 3 ثم انسحبت ايلينا، لتقابل جابر يوم الاحد في الدور النهائي الاسبانية غاربيني ​موغوروزا.

متفرقات دولية:


- كشفت التقارير صحافية ان المدرب ​ستيف ناش​ أكد بأن ​كيفن دورانت​، ​جايمس هاردن​، ​كايري إيرفينغ​، ​بليك غريفين​، جو ​هاريس​، ​باتي ميلز​ و​جيمس جونسون​ لن يشاركون في المباراة التحضيرية الأولى الاحد ضد فريق لوس أنجلوس ليكرز.


- انضم نجوم باريس سان جيرمان ​نيمار​، كيليان ​مبابي​ وماركو فيراتي إلى سائق مرسيدس لويس ​هاميلتون​ في حفلة عيد ميلاد العارضة سيندي برونا الـ 27.