ضمن منافسات الجولة السابعة من ​​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم​، حقق ​​تشيلسي​​ فوزا مستحقا على ​ساوثامبتون​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج. وتعادل مانشستر يونايتد امام ايفرتون 1-1.وفي مباراة أخرى، تألق اللاعب هوانغ هي تشان في المباراة التي فاز بها وولفرهامبتون على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1. بدوره، فاز ليدز يونايتد على واتفورد بهدف دون مقابل. وتعادل نورويتش سيتي مع بيرنلي بنتيجة 0-0.

وضمن منافسات الجولة السابعة خلال فعاليات بطولة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم " البوندسليغا "، حقق فريق ​​بوروسيا دورتموند​​ الفوز بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​اوغسبورغ​ على ارض ملعب ايدونا سيغنال بارك معقل اسود الفيستيفالين.وفي باقي المباريات، حقق فريق ​شتوتغارت​ الفوز بنتيجة 3 - 1 امام فريق ​هوفنهايم ​في حين فاز ​فرايبورغ​ بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​هيرتا برلين​، وفاز فريق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بنتيجة 3 - 1 امام فريق ​فولفسبورغ​ في مباراة مثيرة شهدت العديد من الفرص.


َوضمن منافسات الجولة التاسعة خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​ " ​الليغ1​ "، سقط فريق ​​مونبلييه​​ في فخ التعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه فريق ​ستراسبورغ​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ستاد دو لا موسون.


وضمن منافسات الجولة الثامنة من ​​الدوري الاسباني​ لكرة القدم​، حقق فريق ​​ريال مايوركا​​ فوزاً صعباً وبشق الانفس خلال المواجهة التي استضاف بها نظيره ​ليفانتي​ على ملعب ايبيروستار، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

وغادرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث تدخل تجمّعاً إعدادياً تمهيداً للقاء العراق يوم 7 الجاري ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال 2022.

وفي المصارعة، كشفت ​المصارعة​ السابقة ​نيكي بيلا​ أنه لا توجد فرصة عمليًا لعودتها إلى الحلبة. وقالت بيلا: "أحب يومًا ما، عندما يكون ماتيو ربما في عامه الثالث، أن يكون ابني بجانب الحلبة بينما تقوم والدته بإبراح إحداهن ضربا. سيكون ذلك رائعًا بالنسبة لي. ولكن لأنه هو كل شيء لدي، يجب أن أستمع إلى الأطباء وحتى الآن، وضعوني على لائحة المتقاعدين مدى الحياة".

متفرقات دولية:

- أعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)​ فتح تحقيقات بشأن إدعاءات بتعرض لاعبات في ​الدوري الأميركي لكرة القدم للسيدات​، للتحرش والإساءات الجنسية.وكان نادي ​نورث كارولينا كوريج​ North Carolina courage المنافس في الدوري الأميركي لكرة القدم للسيدات قد أعلن إقالة المدرب ​بول ريلي​ إثر ادعاءات بالتحرش الجنسي.


- اعلن ​الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم​ إن ​باولو ديبالا​ مهاجم ​يوفنتوس الايطالي​ سيغيب عن مباريات المنتخب الثلاث المقبلة في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة ل​كأس العالم 2022​ في وقت لاحق من الشهر الجاري بسبب إصابة في الفخذ .


- اختار ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ ​فضل عنتر​ مهاجم ​شباب الساحل​ ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شهر ايلول الماضي.