تجربة مميزة يستعد المدافع اللبناني ​شادي سكاف​ لخوضها في الموسم الحالي، بعد إنتقاله إلى صفوف فريق ​تشرشل بروذرز​ الهندي، بعد التوقيع معه في الأسبوع الماضي قادما من فريق ​البرج​.

ويسعى عدد من اللاعبين اللبنانيين خلال الفترة الأخيرة للسفر إلى الخارج وخوض تجارب إحتراف، في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

وفي تصريحات لصحيفة "السبورت" الالكترونية، عبّر سكاف عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الدوري الهندي، مؤكدا عزمه وسعيه لتقديم أفضل ما لديه والإستفادة قدر الإمكان من هذه التجربة المميزة في مسيرته الكروية.

وكشف سكاف الذي لعب في الموسم الماضي مع ​الإخاء الأهلي عاليه​ أن المفاوضات لإنتقاله إلى صفوف الفريق الهندي بدأت منذ شهر رمضان المبارك الفائت، أي بين شهري نيسان وأيار، وأصبحت الأمور أكثر جديّة في الأشهر الماضية.

وأشار سكاف في تصريحاته إلى أن صاحب الفكرة بالإنتقال إلى تشرشل بروذرز الهندي هو أحد وكلاء اللاعبين في خارج لبنان، والذي عمل على إتمام عملية إنتقاله إلى هناك.

وأكّد سكاف أن حلم كلّ لاعب لبناني هو الإحتراف في الخارج، مضيفا: "كل لاعب لبنان يحلم أن يحترف في الخارج، والأمر يترتّب عليه مسؤوليات كبيرة".

وتابع سكاف متحدثا عن أهدافه: "أهدف إلى تحقيق النجاح مع الفريق الهندي وتقديم مستويات كبيرة، وأن تكون هذه الخطوة بمثابة بداية طريق نحو اللعب مع أندية اكبر في المستقبل".

ولم يخفِ سكاف تطلعه للمشاركة مع منتخب لبنان، معربا عن أمله أن تساهم هذه الخطوة في مسيرته بالحصول على شرف الإستدعاء إلى منتخب لبنان الذي يشارك حاليا في تصفيات كأس العالم 2022.

وختم سكاف متوجها بالشكر لنادي البرج وإدارته، التي ساعدته وساهمت معه في إتمام صفقة رحيله إلى الدوري الهندي.

وقال سكاف بهذا الخصوص: "لا بد من ان أتوجه بالشكر الكبير لنادي البرج ولرئيس النادي ​فادي ناصر​ على دعمهم لي ومساهمتم في انتقالي الى الدوري الهندي واتمنى للبرج كل التوفيق هذا الموسم في بطولة لبنان.".