ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، حقق نادي ​سبارتاك موسكو​ الروسي فوزاً ثميناً خارج قواعده امام ​​نابولي​​ وبواقع 3-2 وعانى الفريق الايطالي من طرد احد لاعبيه ليتراجع الى المركز الثالث في المجموعة. وفي نفس المجموعة سقط ليستر سيتي امام ليغا وارسو 1-0.

فوز ليون وسقوط فنربخشة

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي اولمبيك ​ليون​ الفرنسي فوزاً ثميناً امام بروندبي الدنماركي وبواقع 3-0. وفي نفس المجموعة حقق نادي سبارتا براغ فوزاً مهماً امام غلاسكو راينجرز الاسكتلندي وبواقع 1-0.


وفي المجموعة الثانية، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​ريال سوسيداد​ الاسباني وموناكو الفرنسي.
وبدوره حقق نادي ايندهوفن الهولندي فوزاً مهماً امام شتورم غراتس النمساوي وبواقع 4-1.

وفي المجموعة الرابعة، عزز نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني صدارته للمجموعة باكتساحه فنربخشة التركي وبواقع 3-0،. فيما حقق نادي اينتراخت فرانكفورت الالماني فوزاً قاتلاً امام خصمه ​انتويرب​ البلجيكي وبواقع 1-0.


انتصار لاتسيو وويست هام وتعادل مارسيليا

وحقق لاتسيو الفوز 2-0 على لوكوموتيف موسكو، وفي نفس المجموعة، تعادل مارسيليا على ارضه بدون اهداف أمام غلطة سراي.

وفاز وست هام يونايتد 2-0 على رافيد فيينا، بينما سقط جينك امام دينامو زغرب 3-0.

وسقط سلتك 4-0 امام باير ليفركوزن، فيما فاز ريال بيتيس على فيرينكفاروسي 3-1.


خماسية لتوتنهام وثلاثية لروما

وفي أبرز نتائج دوري المؤتمر الأوروبي، حقق روما الفوز على زوريا الأوكراني 3-0، كما فاز توتنهام 5-1 على مورا، وفيينورد على سلافيا براغا 2-1.


البرتغال تضرب موعدا مع الأرجنتين

تأهل منتخب ​البرتغال​ إلى نهائي بطولة العالم لكرة القدم داخل الصالات بفوزه على نظيره منتخب ​كازاخستان​ 4-3 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على زالغيريو أرينا ضمن منافسات الدور نصف النهائي.


عربيا، تعادل ​الحزم​ مع ضيفه ​الهلال​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب نادي الحزم ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم. وفي مباراة ثانية أقيمت ضمن منافسات الجولة عينها تعادل ​الاتفاق​ مع الفتح سلباً.

وفي كرة السلة، تغلب ​اليرموك​ ​الكويت​ي، على منافسه ​اليوناني​ السوداني بفارق 51 نقطة بنتيجة 106-55، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس في صالة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة.

متفرقات دولية:

- ذكرت وكالة الأنباء البلجيكية أن مجموعة من الجماهير الألمانية، إفتعلت أعمال شغب في مدينة أنتويرب البلجيكية، قبل لقاء آينتراخت ​فرانكفورت​ مع مضيفه ​رويال أنتويرب. وأوضحت الوكالة أن مجموعة تابعة لجمهور فرانكفورت، هاجمت إحدى الحانات الخاصة بمشجعي أنتويرب ودمرت شرفتها، فيما كانت الشرطة في حالة تأهب قصوى طوال اليوم، وقامت بالعديد من الاعتقالات.

- تأهل ال​منتخب السعودي​ لتنس الطاولة إلى بطولة العالم المقررة في نيسان 2022 في ​الصين​، بعد أن حقق المركز التاسع على مستوى منتخبات آسيا للمرة الأولى في تاريخه.


- شرع ​​ليفربول​​ بأعمال توسعة ملعب "آنفيلد"، واستعان بمدربه الألماني ​يورغن كلوب​ لوضع حجر الأساس. ونظّم ليفربول عصر اليوم الخميس حفلًا خارج الملعب بحضور كلوب وبعض أساطير النادي وأعضاء مجلس الإدارة حيث قام المدرب الالماني بحفر أرضية الميدان خارج الملعب، لبدء أعمال التوسعة بشكل رسمي.