تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة ​الدوري الاوروبي​ ومسابقة ​دوري المؤتمر الأوروبي​، وأبرز المواجهات كالتالي:
سبارتا براغ التشيك 19:45 رينجرز اسكتلندا
ليون فرنسا 19:45 بروندبي الدانمارك
ريال سوسيداد اسبانيا 19:45 موناكو فرنسا
شتورم غراتس النمسا 19:45 ايندهوفن هولندا
ليجيا وارسو بولندا 19:45 ليستر سيتي انكلترا
نابولي 19:45 سبارتاك موسكو
أنتويرب بلجيكا 19:45 أينتراخت المانيا
فنربخشة لنكلترا 19:45 أولمبياكوس اليونان
لودوغوريتس بلغاريا سرفينيا صربيا
سبورتينغ براغا البرتغال 22:00 ميتييلاند الدانمارك
لاتسيو ايطاليا 22:00 لوكوموتيف موسكو
مرسيليا فرنسا 22:00 غلطة سراي تركيا
سلتيك اسكتلندا 22:00 باير ليفركوزن المانيا
فرينكفاروزي المجر 22:00 ريال بيتيس اسبانيا
جينك بلجيكا 22:00 دينامو زغرب كرواتيا
وست هام يونايتد انكلترا 22:00 رابيد فييناالنمسا

كومان بعيد عن الاقالة

على صعيد آخر، لا يفكر ​برشلونة​ في إقالة المدرب ​رونالد كومان​ بعد الخسارة أمام بنفيكا 3-0 في دوري أبطال أوروبا، وبحسب عدّة تقارير صحافية سيتم منحه فرصة لما بعد مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الليغا.

فوز ​العهد​ على ​شباب البرج

محليا، حقق ​العهد​ ثلاث نقاط مهمّة، بعد الفوز على حساب شباب البرج بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجّلة ضمن منافسات بطولة ​لبنان​ لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب العهد يوم الخميس.

قطر​ تنضم إلى بطولة العالم للفورمولا وان

وفي الرياضات الميكانيكية، تستضيف قطر للمرة الأولى في تاريخها، جولة في بطولة العالم لسباق السيارات "فورمولا 1"، في نوفمبر المقبل، وفق ما أعلن المنظمون في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في الدوحة. وبعد أسابيع من الترقب، وضع الاتحاد الدولي للسيارات حدا للتكهنات بشأن محتضن الجولة الـ20 من أصل 22، وملأ الفراغ الذي خلفته أستراليا بعد اعتذارها عن عدم الاستضافة للعام الثاني تواليا بسبب القيود المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا.

بيروت​ يتخطى البطائح الإماراتي

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​​بطولة الاندية العربية​ لكرة السلة​، حقق فريق ​بيروت​ الذي يقوده المدرب ​احمد فران​ فوز مستحق بنتيجة 88 - 69 وبفارق 19 نقطة امام فريق البطائح الإماراتي المدعم بالاجنبي مامادو المتألق في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب صالة الاتحاد السكندري على الاراضي المصرية التي تستضيف الدورة.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يوم الخميس عن إيقاف الرباعة بويانكا كوستوفا من آذربيجان لمدّة ثماني سنوات لتورطها في تعاطي المنشطات.

-أجرى لاعب فريق النجمة حسن شعيتو (موني) عملية الرباط الصليبي يوم الخميس على يد الدكتور الفريد خوري في مستشفى رزق وقد تكللت بالنجاح.

-كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجد منزلا في العاصمة الفرنسية باريس بعد أسابيع من عملية البحث المستمرة. وسيدفع ميسي حوالي 17 ألف جنيه استرليني شهريا، بعد أن كان يدفع المبلغ نفسه مقابل الليلة الواحدة في الفندق الذي بات فيه.