أكد البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أنه عاد إلى ​مانشستر يونايتد​ من أجل اللحظات الحاسمة وذلك بعد تسجيله هدف الفوز القاتل في شباك فياريال 2-1 ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا.

وصرح رونالدو لشبكة "بي تي سبورت": "عدت إلى مانشستر يونايتد من أجل هذه اللحظات الحاسمة، أفتقد هذا النادي كثيراً، ولدي تاريخ معه، وأسعى لتكرار الأمجاد مرة أخرى، ليس فقط من أجلي ولكن للفريق".

وأضاف "عدم الفوز على فياريال كان سيعني صعوبة تأهل مانشستر يونايتد للدور الثاني، ولكن الآن أصبحت كل الاحتمالات واردة، وأعتقد أننا سنتأهل لدور الـ16".

ولفت رونالدو في تصريح آخر لموقع ناديه الرسمي "في بعض الأحيان، يحاول اللاعبون القيام بعملهم، وتقديم أداء جيد وإحراز الأهداف، ولا يكون ذلك ممكنًا".

وأردف "الجمهور له دور مهم للغاية في تحفيز اللاعبين والفريق خلال الأوقات الصعبة، نحن بحاجة إليهم، ولذا أطالب الجماهير باستمرار التشجيع، فهم يمنحونا الحافز للركض بكل قوة، والتمسك بفرصنا حتى آخر دقيقة، وهو ما لمسناه أمام فياريال، لنحقق فوزا مهما، وأعتقد أننا على المسار الصحيح".

وختم رونالدو"أنا سعيد جدا بتسجيل هدف الفوز، وأنني الأكثر مشاركة في تاريخ دوري الأبطال، إنها ليلة رائعة لا تنسى، إنه فصل جميل آخر، ولكن يبقى الفريق هو الأهم".

بتصرف – محمد قصير