تحدث بطل العالم سبع مرات، سائق ​فريق مرسيدس الالماني​، ​لويس هاميلتون​ صاحب الـ 36 عامًا، ملمحاً إلى حزم أمتعته واختتام مسيرته في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.

واعترف لويس هاميلتون بأنه كثيرًا ما يفكر في التقاعد وهو يفكر في مستقبله على المدى الطويل في ​الفورمولا 1​، فبعد سبع بطولات عالمية عادل الرقم القياسي لشوماخر، يواجه صراعًا كبيرًا للحصول على لقب موسم 2021 مع ​ماكس فرستابن​.

وهو يفكر في الإقلاع عن التدخين والتركيز على جوانب أخرى من حياته، مثل حبه للموسيقى عندما ينتقل من رياضة السيارات. لكن هاميلتون أكد أنه لا يزال متحمسًا بالكامل، ولديه عقد حتى نهاية ​عام 2023​.

وقال لشبكة سكاي إيطاليا:" هذا التفكير يحدث لي غالبًا، إنه مثل الموجة، تأتي وتذهب، كانت هناك مناسبات عديدة في السنوات الأربع أو الخمس الماضية لم أكن أعرف فيها ما إذا كنت لا أزال أرغب في المحاولة، للتضحية بنفسي من خلال التدريب على حساب حياتي الشخصية، هناك أشياء أخرى أحب أن أفعلها. أشياء كثيرة أود تجربتها، لكن من ناحية أخرى ، أقول لنفسي إنني محظوظ للغاية للقيام بهذا العمل، لا يزال هناك الكثير من الوقت المتبقي قبل التقاعد. إنها مسألة إيجاد التوازن".

واضاف هاميلتون:" أقول لنفسي إنني إذا كنت ما زلت جائعًا وأتدرب كأنني شاب ، وهذا ما أفعله ، وإذا ما زلت أحقق نتائج رائعة، وإذا وجدت نفسي أتباطأ ، وأفتقر إلى القوة اللازمة للتدريب، وغير متحمس، فسأعلم أن الوقت قد حان للتوقف".

ترجمة ميشال عساف.