لم تنته مباراة بطل العالم في المصارعة ​بيغ إي​ ضد البطل السابق ​بوبي لاشلي​ في عرض "الرو" فجر اليوم بنتيجة يتوقعها احد، اذ لم تكتمل فصول المباراة بعد وقوع شجار تورط فيه ​شيلتون بنجامين​ وسيدريك ألكساندر وزميلابيغ إي في فريق "اليوم الجديد"، مما تسبب في إنهاء المباراة من دون اعلان فائز.
وسرعان ما وصل المسؤول في ادارة العرض ​آدم بيرس​ إلى الحلبة، ليعلن عن مواجهة أخرى على لقب WWE بين بيغ إي ولاشلي، وهذه المرة داخل القفص الحديدي. وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهها، الا ان بيغ اي تشبث بالاصرار والعزيمة على الفوز، وكان له ما اراد ليخرج من القفص ويحمل من جديد حزام البطولة. وسرعان ما دخل على الخط المصارع درو ماكنتاير مطالباً بفرصة لاستعادة اللقب الذي حمله سابقاً.
كذلك، انتهت المواجهة بين بطل 24/7 ريجي و​ريكوشيه​ من دون نتيجة بعد دخول العديد من المصارعين الى الحلبة وتسود الفوضى.
وفي مباراة أخرى، تغلب أنخيل غارزا على ايريك. كما فاز كيث لي على اكيرا توزاوا.
كذلك، فاز بطل الولايات المتحدة داميان بريست على شايموس في مباراة من دون شروط وذلك بعد اقل من 24 ساعى على فوز بريست على شايموس وهاردي في مباراة ثلاثية على اللقب ضمن فعاليات "اكستريم رولز". في حين هزم كاريون كروس منافسه جاكسون رايكر.

وفي لقاء شارك فيه 6 مصارعين، فاز الفريق المؤلف من جيندر ماهال وفير وشانكي على الفريق المؤلف من جيف هاردي ومنصور ومصطفى علي.

كذلك فاز إي جاي ستايلز على ريدل.

وعند السيدات، فازت بطلة الرو شارلوت فلير على دودروب.