كشفت صحيفة ماركا الاسبانية ان النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ تعافى من اصابته وقد يبدأ أساسيا في مواجهة ​باريس سان جيرمان​ أمام ​مانشستر سيتي​ في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن ركبة ميسي استجابت بشكل جيد لبرنامج التعافي، وتوقعت الصحيفة الإسبانية، أن يبدأ النجم الأرجنتيني أساسيا مباراة سان جيرمان وضيفه مانشستر سيتي.

البرتغال لنصف نهائي مونديال الصالات

على صعيد اخر، حسم المنتخب ​البرتغال​ي تاهله الى نصف نهائي ​مونديال الصالات​ بعدما تفوق على المنتخب الاسباني بنتيجة 4 - 2 بعد التمديد في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب ربع نهائي البطولة.

فضل عنتر​ إلى المنتخب

محليا، بعدما أعرب عن أمنيته في الحصول على إستدعاء لصفوف منتخب لبنان خلال تصريحات لصحيفة السبورت الالكترونية يوم السبت الماضي بعد تسجيل سوبر هاتريك في مباراة شباب الساحل أمام طرابلس، حصل المهاجم فضل عنتر على مبتغاه وتم إستدعاءه إلى صفوف منتخب الأرز من قبل المدرب إيفان هاشيك بحسب معلومات صحيفة السبورت الالكترونية.

نزونزي يقترب من ​الريان​ القطري

عربيا، أكّدت تقارير صحافية ايطالية أن اللاعب الفرنسي ​ستيفن نزونزي​ سينضم إلى صفوف الريان القطري. وأشارت التقارير إلى ان نزونزي سيوقع على عقد لمدّة سنتين، مع راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو.


متفرقات دولية:

-تلقى لاعبو ​الاهلي​ المصري لقاح فيروس ​كورونا​ خاصة بعدما تعرض لها أكثر من لاعب لعل أبرزهم محمد الشناوي وأليو ديانغ. و تناول رواد السوشيل ميديا رد فعل لاعبي الأهلي من تناول اللقاح خاصة المهاجم محمود كهربا الذي تلقى موجة من التعليقات الساخرة في ظل ظهوره المثير للجدل وكأنه يصرخ من الألم لدى تلقيه اللقاح.

-واصلت العارضة والمذيعة الايطالية أنّا فالكي تصرّفاتها الجريئة بعد كلّ فوز يحققه لاتسيو، الفريق الذي تشجّعه. ونشرت فالكي صورة جريئة وظهرت وهي تضع وشاح لاتسيو مع كرة تحمل شعار النادي وهي ترمز بيدها إلى الرقم 3، أي عدد الأهداف التي سجلها الفريق.

-تعرض ​آرون لوي​ لاعب كرة القدم الأميركية للقتل باطلاق نار في حفل منزلي حسب ما اعلنت شرطة مدينة سولت ليك سيتي. والاطلاق النار الذي اودى بحياة اللاعب البالغ 21 عاما بعد ساعات فقط من فوز فريقه "يوتا يوتيس" على "ولاية واشنطن" بنتيجة 24-13 وبعد أقل من عام من وفاة تاي جوردان زميل لوي في الفريق بحادث إطلاق نار عرضي ايضا