يخوض ​منتخب لبنان الأولمبي​ لكرة القدم ثالث حصة تدريبية له يوم الثلاثاء على ملعب بئر حسن عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً بصفوف شبه مكتملة بسبب غياب 5 لاعبين من فريق العهد لمواجهة ​شباب البرج​ في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية الخميس الساعة 3:30 على ملعب العهد.

أما الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة ستكون يوم الجمعة المقبل على الملعب عينه (9:30 صباحاً) قبل مغادرته في اليوم التالي الى الدمام في السعودية للمشاركة في بطولة اتحاد غرب اسيا للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاما والتي تنطلق في 4 تشرين الأول بمشاركة 11 منتخباً.

وأوقعت القرعة المنتخب اللبناني ضمن المجموعة الثانية الى جانب فلسطين، الإمارات والعراق. وسيفتتح مشاركته في البطولة بمواجهة الإمارات في 4 تشرين الأول يليها فلسطين والعراق في 6 و8 منه توالياً.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب 24 لاعبا للتدريبات على أن يتم اختيار 17 منهم للمشاركة في البطولة اضافة الى التحاق ثلاثة لاعبين محترفين ببعثة المنتخب في السعودية وهم، انطوني مكايل (كندا)، طارق ناجيا (لندن) وكريم مكاوي (قبرص).

ويتألف الجهاز الفني للمنتخب من، جمال طه (مدريا فنيا)، نزيه كسروان (مديرا للمنتخب)، بلال زغلول (مدربا مساعدا)، زياد الصمد (مدربا للحراس)، ملحم شمص (معالجا فيزيائيا)، جو زعيتر (مدربا للياقة)، محمد الشامي (مسؤولا للتجهيزات).