ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي، واصل ​نابولي​ صدارته، وحقق فوزا مهما على حساب كالياري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ​دييغو أرماندو مارادونا​.

وعاد نادي ​لانس​ من ميدان نادي ​مارسيليا​ فيلودروم بثلاث نقاط غالية بعد ان تغلب عليه بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثامنة من البطولة.


وضمن فعاليات الجولة من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​ "، حقق فريق ​ريال بيتيس​ الفوز الصريح بثنائية نظيفة امام ضيفه فريق ​خيتافي​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ستاد بينتو ​فيامارين​.

عربيا، واصل السد انتصاراته في الدوري القطري بالفوز على الشمال بنتيجة 7 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خليفة الدولي في إطار الجولة الرابعة من المسابقة.


وتمكن المنتخب الأرجنتيني من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة الصالات، بفوزه الأحد في الدور ربع النهائي على نظيره روسيا بركلات الترجيح 5-4 بعد التمديد وسيواجه المنتخب الأرجنتيني في الدور نصف النهائي في الـ29 من سبتمبر/ايلول غريمه البرازيلي الذي صعد بدوره إلى قبل النهائي عقب تغلبه بصعوبة في وقت سابق اليوم على المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

وفي كرة المضرب، توّج لاعب كرة المضرب الكوري الجنوبي سون وو كوون بلقب بطولة استانا الدولية لكلاة المضرب للرجال ذات الـ250 نقطة وهو أول لقب في مسيرته وذلك بعدما تغلب على منافسه اللاعب الاسترالي جيمس دوكورث بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 7 و3 - 6 في وقت ناهز الساعتين، وبعد هذا الفوز باللقب اصبح كوون هو ثاني لاعب كوري جنوبي يفوز بلقب في الـ ATP بعد هيونغ تايك لي في سيدني عام 2003.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 27-09-2021

بطولة العالم لكرة الصالات ( ربع النهائي) :

اسبانيا 17:30 البرتغال
ايران 20:00 كازاخستان

الدوري الانكليزي:
كريستال بالاس​ 22:00 برايتون

الدوري الايطالي:
فينيزيا 21:45 تورينو

الدوري الاسباني:
سيلتا فيغو 22:00 غرناطة

تصفيات آسيا لكرة القدم للسيدات :
اندونيسيا 16:00 سنغافورة

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري المغربي:
الشباب الرياضي السالمي 21:15 اولمبيك خريبكة

الدوري القطري:
الغرافة 16:45 ام صلال
الريان 19:30 الخور
الوكرة 19:30 الأهلي

كأس امير الكويت ( النصف النهائي):
العربي 20:00 القادسية

متفرقات دولية:


- ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة في ولاية أريزونا أوقفت جيفري جوردان ابن أسطورة كرة السلة الأميركية المعتزل ​مايكل جوردان​ بسبب اعتدائه على طاقم طبي في المستشفى بمدينة سكوتسديل.

- تحصل الكندي ​لانس سترول​ سائق فريق استون مارتن على عقوبة اضافة 10 ثواني + نقطتي جزاء على رخصته بسبب أصطدامه بالفرنسي ​بيار غاسلي​ سائق فريق ​ألفا توري​ في المنعطف الثامن خلال سباق جولة ​روسيا​ الكبرى الجولة رقم 15 من بطولة العالم للسباقات سيارات ال​فورمولا وان​ التي حسمها البريطاني لويس هاميلتون على متن سيارة ​مرسيدس


- بدأ ​​ريال مدريد​​ رحلة التعاقد مع الدولي النروجي إيرلينغ ​هالاند​ نجم ​بوروسيا ​دورتموند​​ خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
النادي الملكي تواصل بالفعل مع هالاند وممثليه لكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين حتى الآن.