ضمن فعاليات الجولة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق فريق ​برشلونة​ الفوز المقنع على ارضه وبين جمهوره بنتيجة 3 - 0 امام فريق ليفانتي على ارض ملعب الكامب نو.

وضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي، حسم ​لاتسيو​ بقيادة المدرب ماوريسيو ساري ديربي العاصمة الايطالية بالفوز على روما جوزيه مورينيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي إحتضنه ملعب الأولمبيكو بحضور جماهير كبير وأجواء صاخبة من بداية اللقاء حتّى نهايته أعادت بالذاكرة مباريات الديربي قبل أزمة فيروس كورونا.

وفي الدوري الانكليزي الممتاز، إستطاع أرسنال أن يحقق الفوز على ​توتنهام​ بنتيجة 3-1.

محليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق ​النجمة​ أول فوز له هذا الموسم وجاء على حساب شباب البرج نتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وفاز الصفاء 1-0 على الاخاء.

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق ​مرسيدس​، البريطاني ​لويس هاميلتون​ فوزه رقم 100 بعد سباق جنوني​ حقق فيه الفوز ضمن منافسات جائزة روسيا الكبرى الذي اقيم على حلبة ​سوتشي​ في نهاية الاسبوع الحالي ضمن فعاليات الجولة 15 ببطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، وذلك مستفيداً من الامطار الذي ساهم بفوزه في حين حل ثانياً فرستابن منافسه على لقب السائقين بعد انطلاقه من المركز 20 مستفيداً من الامطار ايضاً في اللفات الاخيرة واتى ثالثاً سائق فيراري ساينز.

متفرقات دولية:

- حقق التركي توبراك رازغاتليوغلو دراج فريق ياماها الفوز ضمن منافسات السباق الأول لجولة خيريز الإسبانية، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات النارية WorldSBK، واتى في المركز الثاني البريطاني جوناثان ريا دراج كاواساكي في حين حل ثالثاً البريطاني سكوت ريدينغ دراج دوكاتي.

- تمكّن العداء الإثيوبي جوي أدولا من الصّمود أمام انتفاضة مواطنه كنينيسا بيكيلي وأخرى متأخرة من جانب الكيني بيثويل إيجون ليفوز ببطولة ماراتون برلين يوم الأحد.

- لا يزال لاعب التنس السويسري روجر فيدرر يشعر أن الأسوأ قد مر بعدما أجرى جراحة ثالثة في الركبة ولكنه أكد أنه لن يعود للملاعب قبل مرور عدة أشهر إضافية.