فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه فياريال بملعب سانتياغو برنابيو، السبت، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
التعادل لم يغير وضع الريال الذي واصل صدارته لجدول ترتيب الليجا بوصوله للنقطة 17، فيما استقر فياريال في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.


واهدر ليفربول الفوز على مضيفه برينتفورد، ليتعادل معه 3-3، في مباراة مثيرة السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل أهداف ليفربول ديوغو جوتا (31) ومحمد صلاح (54) وكورتيس جونز (67)، فيما أحرز إيثان بينوك (27) وفيتالي جانيلت (63) ويواني ويسا (82) أهداف برينتفورد.


وضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " الليغ 1 "، واصل نادي ​باريس سان جيرمان​ مسلسل انتصاراته المتتالية بفوزه امام مونبيليه وبواقع 2-0 ليحقق الفوز الثامن على التوالي ويعزز صدارته اكثر.


وضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حسم التعادل الايجابي المثير والمجنون اللقاء الذي جمع بين ناديا ​فيرونا​ و​جنوى​ وبواقع 3-3 ليواصل فيرونا تواجده في المركز الـ14 وخلفه مباشرة نادي جنوى

عربيا، حقق فريق ​الترجي​ التونسي لقب ​كأس السوبر التونسي​ السادسة في تاريخه، وذلك عقب الفوز الصعب بهدف نظيف على ​الصفاقسي​.

وتأهل فريق ​الأهلي​ الى دور ربع النهائي من فعاليات ​كأس مصر لكرة القدم​، وذلك بعد الفوز المهم الذي حققه بهدف نظيف على نظيره ​إنبي​ في ختام دور الـ 16 لهذه البطولة.

متفرقات دولية:

- قدّم الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ إقتراحاً خلال لقائه مع رؤساء أحزاب الدوما السبت، بالتفكير بإمكانية استضافة ​كأس العالم لكرة القدم​ مرة ثانية في روسيا.


- واصل نجم ​ليفربول​ ​محمد صلاح​ كتابة تاريخه في الدوري الإنكليزي الممتاز بأحرف من ذهب بتسجيله في شباك برينتفورد في المواجهة التي تجمعه مع الريدز ضمن منافسات الجولة السادسة. وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 54 ليصل إلى الهدف رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز.