رحّب مدرب ​برشلونة​، ​رونالد كومان​ بعودة النجم أنسو فاتي إلى تشكيلة النادي الكتالوني أمام ليفانتي بعد غياب طويل بسبب الاصابة.

وأوضح كومان في مؤتمر صحفي: "أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كفريق أن يعود أنسو مجدداً، عودة فاتي مهمة بالنسبة لنفسه أولاً، لدينا خطة لاستعادة اللاعب لمستواه في الفترة القادمة، لكنه يجب عليه المنافسة بقوة من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، سيلعب غداً بحد أقصى 15 دقيقة وعلينا عدم التعجل".

وأضاف: "هناك طريق طويل لنقطعه مع فاتي لكي يكون اللاعب كما كان، لا يمكن أن يتعافى أنسو في مباراتين أو أسبوعين، يجب أن نكون حذرين ونساعده من خلالنا كجهاز فني وطبي، لأنه سيضيف لنا الكثير".

وتابع بشأن تصريحات بيكيه حول جدول المباريات: "أتفق مع جيرارد، يبدو من الرائع أن يشتكي اللاعبون من هذا، إذا تحدث شخص مثل جيرارد أو روبيرتو عن هذا الأمر يكون مهماً، لأننا نلعب مع قادش ثم لدينا 48 ساعة فقط للتحضير لمواجهة ليفانتي، واللاعبون لديهم كل الحق في الدفاع عن أنفسهم".

وختم كومان: "نحن نعرف الصعوبات التي تواجهنا وستوجهنا على مدار الموسم، لذلك أتحدث مع اللاعبين بصفة مستمرة لأن لدينا أجنحة رائعة، ولكن نريد الاستفادة من كافة إمكانياتنا، خاصة في المراوغة الفردية واحد ضد واحد والسرعة".

بتصرف – محمد قصير