ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، عزز نادي ​بايرن ميونيخ​ صدارته بفوز مهم خارج قواعده امام ​غروتر فورت​ وبواقع 3-1 ليحقق البافاري 3 نقاط مهمة جداً في ظل الصراع المحتدم في البوندسليغا.


مبابي على رادار السيتي

على صعيد اخر، كشفت تقارير صحفية أن نادي ​مان سيتي​ بطل انكلترا ينوي الدخول في منافسة قوية مع ​ريال مدريد​ الإسباني للحصول على خدمات لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان ​مبابي​ العام المقبل.

وحجزت منتخبات ​ايران​ و​اسبانيا​ والبرتغال مكانها في الدور ربع النهائي من ​مونديال الصالات​ بعدما فازت في مواجهات الدور 16 على حساب ​اوزبكستان​ و​تشيكيا​ و​صربيا​ على التوالي.

الشارقة يفوز على الجزيرة

عربيا، عاد نادي ​الشارقة​ من بعيد ليحسم قمة المرحلة الخامسة من ​الدوري الاماراتي​ لكرة القدم دوري ادنوك للمحترفين امام نادي ​الجزيرة​ بنتيجة 2 - 1 على استاد نادي الشارقة. هذا الفوز رفع رصيد الشارقة الى 12 نقطة بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 10 نقاط.

متفرقات دولية:

- إعتبرت ​رابطة الأندية الأوروبية​ أن خطط الاتحاد الدولي لكرة القدم لإقامة ​كأس العالم​ كل عامين ستؤثر بشكل "مباشر ومدمر" على الأندية.

- انتزع فريق ألتاي سبور صدارة ​الدوري التركي​ لكرة القدم بشكل مؤقت عقب فوزه على ضيفه نادي ​بشكتاش​ 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة من المسابقة

- أشارت صحيفة "ميرور" الإنكليزية إلى أن إدارة ​تشيلسي​ تسعى إلى تجديد عقد ​أنطونيو روديغر​، وقدّمت له عرضاً جديداً ليتقاض 130 ألف جنيه إسترليني في الاسبوع.