كشف ​باريس سان جيرمان​ مستجدات الحالة الصحية لنجم الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ قبل مباراة مونبلييه، السبت، بالجولة الـ8 من الدوري الفرنسي. وقال النادي الباريسي في بيانه: " استأنف ميسي السباق «التدريبات» اليوم وفقًا لبروتوكول العلاج المعمول به، وسيخضع لفحص جديد يوم الأحد المقبل وفقًا لتطور عملية التعافي من الإصابة". وهذا يعني إستمرار غياب ميسي عن مواجهة مونبلييه هذا الأسبوع.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان تطور حصل في امكاينة استلام المدير الفني الاسباني لنادي ​السد​ القطري ​تشافي​ هيرنانديز منصب المدير الفني لنادي ​برشلونة​ خلفاً للمدرب الهولندي رونالد ​كومان​ الذي من المتوقع ان يترك الكامب نو خلال الموسم الحالي، بسبب النتائج السلبية.


على صعيد متصل، قررت لجنة المسابقات في ​الدوري الإسباني​ معاقبة مدرب برشلونة ​رونالد كومان​، بعد طرده في الدقائق الاخيرة لمواجهة قادش التي انتهت بالتعادل السلبي. وأوقفت لجنة المسابقات كومان مباراتين، بتطبيق المادة 120 من قانون الانضباط: "احتجاج الحكم الرئيسي أو المساعدين أو الرابع، طالما أنه لا يشكل مخالفة أكثر خطورة، يعاقب بالإيقاف من مباراتين إلى ثلاث مباريات أو لمدة تصل إلى شهر واحد".

عربيا، كشفت تقارير صحافية ان البرتغالي فابيو ​مارتينز​ لاعب سبورتنغ براغا البرتغالي ومحترف الشباب السعودي السابق اقترب من الانضمام للـ الوحدة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري

متفرقات دولية:

-يأمل العداء الأثيوبي العالمي كينينيسا بيكيلي (39 عاماً) في أن يحطم الرقم القياسي العالمي للماراثون وذلك عندما يشارك الأحد، وبعد 9 أشهر من اصاباته بفيروس كورونا، في سباق برلين حيث فشل في تحقيق هدفه بفارق ثانيتين فقط في نسخة عام 2019.

-كشفت الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، أن المصارع الروسي بيليال ماخوف، الفائز بميدالية ذهبية في وزن 120 كيلوغراما في أولمبياد لندن الصيفي 2012، عوقب بالإيقاف لمدة أربع سنوات لمخالفته لوائح المنشطات.

-اكد الاتحاد المغربي لكرة الطائرة اختفاء 3 من لاعبي بعثة منتخبه بفئة أقل من 21 سنة فور وصولهم إلى العاصمة الإيطالية روما. واصدر اتحاد الطائرة بيانا نشره على حسابه الرسمي اكد فيه أن "الوفد المرافق للمنتخب لأقل من 21 للكرة الطائرة فوجئ بتخلف ثلاثة من عناصره عن الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا".