عوض نادي ​روما​ خسارته في الجولة السابقة امام هيلاس فيرونا وتخطى ضيفه نادي اودينيزي العنيد بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 5 من الدوري الايطالي لكرة القدم. وتعادل لاتسيو 1-1 امام تورينو، فيما واصل نابولي صدارته بالفوز 4-0 على سامبدوريا.

برشلونة​ يتعادل مع ​قادش

وحسم التعادل السلبي لقاء برشلونة ومضيفه قادش، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليغا.
وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 9 في المركز السابع، بينما يرفع قادش رصيده للنقطة 6 في المركز الرابع عشر. ولعب برشلونة بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد فرينكي دي يونغ.

على صعيد متصل، اصدرت رابطة الدوري الإسباني بيانًا رسميًا للإعلان عن موعد الكلاسيكو الأول بين ​برشلونة​ و​ريال مدريد​ في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم. ووفقًا لحساب الليغا الرسمي ستلعب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو يوم الأحد 24 تشرين الاول في إطار الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإسباني.

وضمن فعاليات الدور 16 من مونديال كرة الصالات تاهل المنتخب ​البرازيل​ي الى الدور ربع النهائي بعد تخطيه منتخب ​اليابان​ العنيد بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.وسيتواجه المنتخب البرازيلي في الدور الربع نهائي مع المنتخب المغربي الذي تاهل الى هذا الدور بعد فوزه على المنتخب الفنزويلي بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما نهار الأربعاء.

الهلال يتعادل مع الشباب

عربيا، تعادل ​الشباب​ مع ضيفه ​الهلال​ 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

متفرقات دولية:

- عثر النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ على منزل في باريس بعد أن أقام منذ انتقاله إلى سان جيرمان هذا الصيف في فندق "لو رويال مونسو" برفقة زوجته أنتونيلا وأطفاله الثلاثة.


- كشفت والدة نجم ​مانشستر يونايتد​، ​​كريستيانو رونالدو​​، ​دولوريس أفيرو​ أن حفيدها كريستيانو جونيور أصيب بالصدمة بعد لقاء الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لأول مرة في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية بالعام 2017.ولحظة لقائه مع البرغوث الأرجنتيني، رفض كريستيانو جونيور تصديق أنه ميسي في البداية، لأنه اعتقد أنه قصير القامة للغاية.