ضمن فعاليات الدور الثالث من بطولة كاس رابطة المحترفين الانكليزية المعروفة ب ​كاراباو كاب​ تاهل ناديا ​ليفربول​ و​مان سيتي​ الى الدور المقبل بعد تحقيقهما لانتصارين كبيرين على منافسيهما نوريتش سيتي وويكومب على التوالي.

الريدز الذين دخلوا اللقاء بالصف الثاني وسط غياب كامل لرباعي الهجوم صلاح وماني وفيرمينو وجوتا استطاع انهاء الشوط الاول متفوقا بهدف مينامينو المبكر وبعد ان اضاع نوريتش ركلة جزاء. في الشوط الثاني استفاد ليفربول من قلة تركيز لاعبي نوريتش وسجلوا هدفين عبر اوريجي ومينامينو لينتهي اللقاء 3 - 0 للريدز.

بطل البريمييرليغ من ناحيته اراح بعض اللاعبين امام ويكومب واشرك اخرين عائدين من الاصابة واستطاع دك شباك خصمه بستة اهداف كاملة مقابل هدف واحد كان بطلها رياض محرز صاحب هدفين مقابل هدف لكل من دي بروين وتوريس وفودين وبالمر.

وفي باقي النتائج تخطى برينتفورد منافسه اولدهام اتلتيك بنتيجة 7 - 0 وتفوق ستوك سيتي على واتفورد بنتيجة 3 - 1 وتغلب سندرلاند على ويغان 2 - 0 وفاز بيرنلي على روشديل 4 - 1 وفي لقاء مثير خرج ايفرتون من البطولة على يد كوينز بارك رينجرز بركلات الترجيح 8 - 7 بعدما انتهى الوقت الاصلي 2 - 2 وتاهل ساوثامبتون ايضا للدور المقبل.