اعلن نادي باريس سان جيرمان أن النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ سيغيب عن مباراة الفريق خارج أرضه أمام ميتز يوم الأربعاء بسبب إصابة في ركبته اليسرى. وكشف النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن ميسي خضع لفحص بالرنين المغناطيسي أكد وجود كدمات على العظام.

وفاز مهاجم نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​روبرت ليفاندوفسكي​ بجائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية لموسم 2020/2021 بعد التفوق على جناح برشلونة السابق، الارجنتيني ليونيل ميسي.

وبات المدرب الهولندي رونالد ​كومان​ مهددا بالاقالة بعد تدهور نتائج برشلونة مؤخرا لا سيما التعادل امام غرناطة 1-1.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحافية عدّة أن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي وضع عينه على لاعب نادي ميلان والدولي الايفواري فرانك ​كيسييه​ للحصول على خدماته في الصيف المقبل. وأشارت التقارير أن مسؤولي النادي الانكليزي يرون أن كيسييه سيكون البديل المُناسب في حال رحل الفرنسي بول بوغبا.

عربيا، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن نادي ​النصر السعودي​ يسعى للتعاقد مع مدير فني أوروبي لقيادة الفزيق الفترة المقبلة خلفا للبرازيل مانو مينيزيس الذي اقيل بعد هزيمة الفريق امام الاتحاد في الدوري . وبحسب ما نقلت صحيفة tuttomercatoweb فإن المرشحين الأبرز لقيادة الفريق هما: الفرنسي رودي غارسيا، والدنماركي غلين ريدرشولم.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف موقع Motorsport.it ان فريق ​مرسيدس​ قد قرر ايقاف تطوير سيارته من الناحية الأيروديناميكية كي يركز على تطوير محركه لما تبقى من سباقات هذا الموسم كي يتمكن من منافسة فريق رد بُل على اللقب. ووفقًا للموقع ستركز مرسيدس الآن على المحرك للحصول على المزيد منه.

متفرقات دولية:

-اعلن الاتحاد الدولي لكرة الطائرة بشكل رسمي عن قائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2022 وهي: الصين - إيران - اليابان - قطر- تونس- الكاميرون- مصر - روسيا (البلد المضيف) بولندا (حامل اللقب) - بلغاريا - فرنسا - ألمانيا - إيطاليا هولندا - صربيا - سلوفينيا- تركيا - كندا- كوبا -المكسيك –بورتوريكو - الولايات المتحدة - الأرجنتين- البرازيل.

-كشف المصارع أم في بي أنه سيخضع لعملية جراحية بسبب إصابة في ركبته تعرض لها خلال شهر شباط.

-ابتعد لاعب كرة المضرب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ في صدارة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين بعد احتلاله وصافة بطولة اميركا المفتوحة ليبقى على راس التصنيف لليوم ال 595 على التوالي ( 85 اسبوعاً على التوالي)، في وقت حافظ تقدم الفائز بلقب البطولة الاميركية لاعب كرة المضرب الروسي دانيال ميدفيديف على مركز الوصافة في التصنيف برصيد 10575 نقطة.