أقيمت خمس مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم اسفرت عن فوز الأنصار على الحكمة 3-صفر، شباب الساحل على الصفاء 5-صفر، الأخاء أهلي عاليه على سبورتينغ 1-صفر، فيما تعادل النجمة مع طرابلس من دون اهداف، والبرج مع التضامن صور 1-1. أما مواجهة العهد مع شباب البرج فتأجلت بسبب مشاركة العهد في كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم. وقد اختارت لكم صحيفة "السبورت" الالكترونية مدرب الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين فيها.

مدرب الجولة:
محمود حمود​ ( مدرب شباب الساحل ): تعامل بخبرته، بأفضل طريقة ممكنة في المواجهة مع الصفاء، اذ بدأها بقوة وتقدم بهدفين، ثم تحكم بشكل تام بإيقاع المباراة مانعا الخصم من القيام بأي ردة فعل، او الطموح الى العودة. فخرج الفريق بفوز كبير أعاده بقوة إلى خارطة صدارة الدوري.

اللاعبون الأفضل:
فضل عنتر​ ( لاعب شباب الساحل ): قدم المهاجم الشاب مباراة كبيرة أمام الصفاء بعدما سجل ثلاثية عكس من خلالها مدى موهبته الكبيرة وتحركاته الجيدة واسلوبه الذي لا يخيب أمام المرمى، ليفرض نفسه بقوة أحد هدافي الدوري بشكل مبكر.
• ​أحمد حجازي​ ( لاعب الأنصار ): سجل هدفين في المواجهة أمام الحكمة حيث تميز بلمسة تهديفية حاسمة أمام المرمى، كما بتمركز جيد في كلا الكرتين العرضيتين فتمكن من الهروب من رقابة دفاعات الخصم ليكون أحد أسباب الفوز الاول لفريقه في البطولة هذا الموسم.


• ​محمد المصري​ ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ): سجل هدف فريقه الوحيد في مواجهة سبورتينغ وقاده لحصد اول نقاط كاملة هذا الموسم، مع لمسة تهديفية مميزة وتفاهم واضح مع المنظومة الجماعية وسرعة في التحرك والهروب من الرقابة الدفاعية للاعبي الخصم.