وضح مدرب ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي موقفه من تصرف ​ليونيل ميسي​ بعدما رفض الأخير مصافحته خلال إستبداله من قبل المدرب، خلال مباراة الـPSG أمام ليون في ​الدوري الفرنسي​ والتي انتهت بفوز سان جيرمان 2-1. وقال المدرب الارجنتيني بعد المباراة في تصريحات صحافية: "نعلم أن اللاعبين لا يحبون الخروج من المباراة، قد تعجبهم مسألة التبديل، وقد لا يحدث ذلك، ولكن علينا أن نختار كما قلت، سألت ميسي عن حالته عند خروجه، أخبرني أنه بخير، لا توجد مشاكل".

أعلن ​اتحاد كأس الخليج العربي​ لكرة القدم أنه تقرر خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية الذي عقد اليوم تأجيل بطولة كأس الخليج "خليجي 25" إلى كانون الثاني/يناير 2023.

وتخطى نادي المحرق البحريني نظيره العهد اللبناني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب علي بن محمد آل خليفة في البحرين وذلك ضمن منافسات نصف نهائي ​كأس الاتحاد الآسيوي​ 2021 عن منطقة الغرب.


ودخلت الإمارات العربية المتحدة سباق المنافسة على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية، بعد اعتذار اليابان بسبب مخاوف من جائحة فيروس كورونا. وسبق للإمارات استضافة كأس العالم للأندية أربع مرات من قبل إذ استضافت أبو ظبي نسخ 2009 و2010 و2017 و2018.


وفي المصارعة، ادعى مصارع WWE السابق ​رينيه دوبري​ أنه تعرض للتنمر من قبل مصارعين آخرين بأمر من أندرتايكر، لأنه لم يذهب إلى الحانة. وقال دوبري: "أخذوا حذائي الذي تبلغ قيمته 500 دولار وبدلة 1000 دولار وأفسدوهما في الحمام لأنني لم أخرج للشرب في الحانة في الليلة السابقة. هذه مجرد أشياء مادية يمكنك استبدالها، هذا لا يزعجني. ما أزعجني حقًا هو أنهم أخذوا علمي الفرنسي، تراثي، ورموه في المرحاض".

وفي كرة السلة، قرر فريق بريكرز النيوزيلندي، المنافس في الدوري الأسترالي لكرة السلة، فسخ عقد لاعبه ​تاي ويبستر​، الاثنين، بعد رفضه تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا قبل انطلاق الموسم الجديد.

متفرقات دولية:

-كشف مساعد مدرب ليفربول أن اللاعب تياغو ألكانتارا سيغيب عن مباراتي الفريق ضد نورويتش سيتي وبرينتفورد بسبب إصابة ربلة الساق التي تعرض لها ضد كريستال بالاس.

-كشف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ أنه سيعقد اجتماعا مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، للمناقشة بشأن الفكرة المثيرة للجدل الخاصة بإقامة بطولة كأس العالم كل عامين. وأشار الفيفا إلى أن الاجتماع مع الاتحادات سيعقد عبر الإنترنت في 30 سبتمبر/ايلول الجاري خلال فترة إقامة المباريات الدولية.

-توج منتخب إيطاليا ب​بطولة أمم أوروبا للكرة الطائرة​ بعد تغلبه على منتخب سلوفينيا بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت فعالياتها في 4 دول وهم بولندا والتشيك وإستونيا وفنلندا.