اسفرت المباريات التي اجريت نهاية الاسبوع الفائت في الدوريات الاوروبية عن نتائج بارزة، واستقطبت مباراة ​باريس سان جيرمان​ و​ليون​ في فرنسا، ومباراة ​ريال مدريد​ و​فالنسيا​ في اسبانيا، اهتمام الكثيرين. وفي نظرة الى اداء حراس المرمى للفرق الاربعة، يتبيّن لنا التالي:

باريس سان جيرمان- ليون
- في الدقيقة 54 هدف لصالح ليون يتحمل مسؤوليته ​دوناروما​ حارس سان جرمان لان الهدف اتى من تسديدة على يمينه وفي الزاوية التي كان من المفترض ان يقفلها، لكنه لم يحسن الانقضاض عليها وكان عليه تاكيد اقفال زاويته واستغلال طوله للقيام بهذه المهمة بعد الانقضاض على الكرة لايقافها.
- في الدقيقة 65 سجل الفريق الباريسي هدفاً من ركلة جزاء عجز لوبيز حارس مرمى ليون عن صد الكرة، ولا يمكن القاء اللوم عليه. فهو تريث حتى لحظة تسديد الكرة لكن نيمار خدعه وسدد نحو الجهة المعاكسة.
- في الدقيقة 2+90 هدف لصالح الفريق الباريسي يتحمل مسؤوليته لوبيز، فهو لم يخرج من مرماه لمحاولة قطع الكرة الهوائية التي وصلت الى ايكاردي على مشارف المربع الصغير، وكان على الحارس على الاقل المحاولة لانه في حال لم ينجح في الوصول الى الكرة، يكون قد ضايق المهاجم ولم يمنحه حرية التسديد برأسه .

مباراة ريال مدريد - فالنسيا
- في الدقيقة 65 سجل فالنسيا هدفاً لا يتحمل مسؤوليته ​كورتوا​ حارس مرمى ريال مدريد، لان الخطأ كان من المدافع الذي تسبب بايصال الكرة الى مهاجم فالنسيا على يمين الحارس، فتابعها بتسديدة صاروخية بمحاذاة القائم على يسار الحارس رغم انقضاض الاخير عليها لكن دون جدوى.
- في الدقيقة 86 هدف لصالح ريال مدريد لا يتحمل مسؤوليته مامارداشفيللي حارس مرمى فالنسيا لان الهدف اتى من تسديدة عن يمين الحارس اصطدمت بالمدافع وغيرت اتجاهها فخدعته بعدما انقض الى يساره ودخلت عن يمينه.
- في الدقيقة 88 يتحمل حارس مرمى فالنسيا مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه، لانه اتى من كرة هوائية الى داخل المربع الصغير، لكن الحارس خرج من مرماه بالتوقيت الخاطىء وبطريقة غير صحيحة.