واصل ​ميلان​ مشواره في الكالتشيو هذا الموسم بدون خسارة بتعادله مع مضيفه ​يوفنتوس​ بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاحد على اليانز استاديوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم. وإفتتح المهاجم الاسباني الفارو موراتا التسجيل مبكراً لأصحاب الارض وتحديداً بعد مرور 4 دقائق. وإنتظر رجال المدرب ستيفانو بيولي حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء لإدراك التعادل بهدف حمل توقيع انتي ريبيتش. وسقط نادي روما امام مضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 3-2, لتكون اول هزيمة تحت قيادة مورينيو.


ميسي يُحرج بوتشيتينو في فوز سان جيرمان

واكمل نادي ​باريس سان جيرمان​ بطل الليغ 1 ومتصدر البطولة الحالي سلسلة انتصارته هذا الموسم وتخطى ضيفه ​ليون​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السادسة من البطولة المحلية. وبعد خروج ليونيل ميسي من أرض الملعب توجه المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لمصافحته، إلا أن النجم الأرجنتيني رفض مد يده، وتحدث ببعض الكلمات معبرًا عن اعتراضه على استبداله فيما يبدو.


فوز صعب لريال مدريد

وسجل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، هدفين قرب النهاية لينتفض ريال مدريد ويحول تأخره بهدف إلى فوز ثمين (2-1) في ضيافة فالنسيا، ويقفز لصدارة الدوري الإسباني.

متفرقات دولية:


- أكد الاتحاد التركي لكرة القدم أن الألماني ​شتيفان كونتس​ سيصبح الإثنين مدرباً لمنتخب ​تركيا​ خلفاً لشينول غونيش المقال من منصبه


- حقق دراج دوكاتي الإيطالي ​فرانشيسكو بانيايا​ فوزه الثاني توالياً في فئة "موتو جي بي" هذا العام باحتلاله للمركز الأول في سباق ​جائزة سان مارينو​ على حلبة ميسانو في الجولة الرابعة عشرة من بطولة العالم للدراجات النارية الأحد.


- تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وصول اللاعب الدولي اللبناني من أصل جنوب سوداني آتر ماجوك إلى ​بيروت​ وذلك من أجل الالتحاق بفريق بيروت فيرست كلوب لكرة السلة.