ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم، ساعد اللاعب جيسي لينغارد فريق ​مانشستر يونايتد​ على تحقيق الفوز على ​وست هام​ يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب لندن، بعد أن تلقى الكثير من الانتقادات التي اتهمته بأنه السبب في خسارة الشياطين الحمر أمام يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا. وفي مباراة ثانية، حقق فريق برايتون فوزا مفاجئا على ليستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب فالمر. وفي لقاء القمة، حقق ​تشيلسي​ الفوز 3-0 على ​توتنهام​.


وضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، خيّم التعادل السلبي 0-0 على مباراة ​ريال سوسييداد​ و​إشبيلية​ التي جرت على ملعب انويتا.

وقفز نادي ​​مارسيليا​​ الى وصافة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعدما تخطى ضيفه نادي ​رين​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السادسة من البطولة

محليا، وضمن الجولة الثانية من بطولة ​لبنان​ لكرة القدم، واصل النجمة بدايته المُحبطة، وتعادل سلبا امام طرابلس، وكان قد تعادل بنفس النتيجة امام الصفاء في المرحلة الأولى. وبنفس النتيجة تعادل التضامن صور مع البرج.

َفي كرة المضرب، حسمت ​البرازيل​ مواجهتها مع لبنان بفوزها عليه(4-0) ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة ​كأس ديفيس​ والذي استضافه ​الاتحاد اللبناني للتنس​ على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك على مدى يومين.

َاحتفظ ​المنتخب الايراني​ بلقب ​بطولة آسيا للكرة الطائرة​ للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد فوزه على ​المنتخب الياباني​ مستضيف البطولة في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة ليحجزا سويا بطاقة المشاركة في بطولة العالم روسيا 2022 .

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​المحرق البحريني​ ان دخول الجماهير لمباراة الفريق امام ​العهد اللبناني​ سيكون مجانيا بتوصية من رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة .

- أصر جوناثان ​​كوتشمان​​ الذي عمل سابقًا كمذيع في WWE، على أنه لن يتعامل أبدًا مع فينس ​ماكمان​ مرة أخرى. ومن غير المرجح أن يعود بعد أن توترت علاقته بالاتحاد.