اشار مدرب ​مانشستر يونايتد​، ​أولي غونار سولسكاير​ إلى أن فريقه قدّم مباراة رائعة خلال الانتصار 2-1 على وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز.

وصرّح سولسكاير لشبكة "بي بي سي": "هذه هي كرة القدم، لعبة تقلبات دائماً، ولكن علينا أن نعتاد على العمل في هذه البيئة، ما حدث ليس رائعاً لقلبك، ولكن هذا هو السبب في أن نلعب كرة القدم، هدف لينغارد وتصدي دي خيا وتلك الدقائق الجنونية".

وأضاف: "ربما تكون ركلة الجزاء صحيحة، ولكن كانت صعبة على لوك شاو، لأنه يمكنني تسديد الكرة في يدك، وأنت لن تلحق في أن تحركها بعيداً، ولكن دي خيا تعامل بطريقة رائعة، أنقذنا من التعادل، كان لدينا ركلتا جزاء واضحتين كالشمس، كنت آمل فقط أن تحتسب واحدة لكريستيانو رونالدو، الذي لم يعتد أن يغطس من أجل الحصول على خطأ".

وتابع مثنياً على جيسي لينغارد: "قال آسف بعد الثلاثاء والخطأ أمام يونغ بويز، وقال الجميع إن هذا ليس ضرورياً، ثم جاء اليوم وأنقذنا، وهذا ما يؤكد أن كرة القدم بها العديد من التقلبات، وعليك أن تتعلم كيف تتعايش مع ذلك".

وختم سولسكاير: "لعبنا مباراة رائعة، نحتاج للدفاع بشكل أفضل، ولكننا لعبنا ​كرة قدم​ جيدة في الشوط الأول وكنا قريبين دائماً من مرمى وست هام".