أكد مدرب ​العهد​ ​باسم مرمر​ أن فريقه لا يشعر بعظم الانزعاج من النظام الجديد بإعتماد مباراة واحدة في الادوار الإقصائية بدلاً من اثنتين وذلك قبل مواجهة المحرق في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح مرمر بعد الاجتماع الفني: "كانت ظروفنا صعبة بالتحضير ولكن فريقنا جاهز وقد تفاءلنا عندما وضعتنا القرعة في البحرين، لا نشعر بعظم الانزعاج من النظام الجديد باعتماد مباراة واحدة في الادوار الإقصائية بدلًا من اثنتين خصوصاً عندما وضعتنا القرعة في البحرين حيث نحن نرتاح جداً للعب في هذا البلد الشقيق".

وأضاف: "بالنسبة للمحرق فقد شاهدته بعد ضمه المحترفين في مباريات من البطولة المحلية ولكن الفريق لن يكون نفسه في البطولة الآسيوية لأن عدد المحترفين فيها أقل".

وحول غياب النقل التلفزيوني في مباراة العهد مع طرابلس أشار: "طلبنا عدم نقل المباراة لمنع فريق المحرق من الإطلاع على فريقنا رغم ان ذلك لن يفيده كثيراً لأن فريقنا سيشهد تغييرات عدة في المباراة الآسيوية".

وختم مرمر: "ابتعادي عن الفريق للمشاركة بالدورة التدريبية لم يؤثر كثيراً عليه نظراً لتفاهمي التام مع المدرب على العمل والخطة".