إعتبر لاعب نادي ​يوفنتوس​ السابق، ​كلاوديو ماركيزيو​، أن ​ميلان​، أقوى من السيدة العجوز في الوقت الحالي وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء الاحد.

وصرّح ماركيزيو لصحفية "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "في الوقت الحالي، ميلان أقوى، مالديني وماسارا وبيولي قاموا بعمل رائع لإعادة بناء الفريق من جديد".

وأضاف: "ميلان واجه صعوبات على مرّ السنين واستحق العودة إلى القمة من جديد، عاد بعد سنوات، رأيت مباراتهم الأسبوع الماضي أمام ليفربول، واجهوا منافساً قوياً، ولكنني مقتنع بأن الفريق قادر على تقديم شيء".

وتابع: "يوفنتوس الآن في مرحلة إعادة البناء، عندما تقوم بإحياء مشروع من جديد من الطبيعي أن تواجه صعوبات، أنا لا أرى مشاكل في الشخصية أو الهوية، كل ما عليك هو التحلي بالصبر، يجب أن يهدف فريق مثل يوفنتوس دائماً إلى الفوز، واللاعبون بحاجة إلى مزيد من التماسك".

وختم ماركيزيو بالتعليق على المقارنة بينه وبين لوكاتيللي: "لوكاتيلي لاعب رائع، صفاته كانت واضحة بالفعل في ميلان وقد نضج كثيراً في ساسولو، لديه كل شيء ليصبح ركيزة خط وسط يوفنتوس، أظهر شخصيته بالفعل مع منتخب إيطاليا، وقد يقوم الناس ببعض المقارنات ولكنني واثق أنه سيكتب قصته وستكون جميلة، لقد نضج حقاً، ونأمل أن يكتسب المزيد من الخبرة مع يوفنتوس".

بتصرف – محمد قصير