كشفت القناة الثالثة الكتالونية أن عددا كبيرا من أعضاء مجلس إدارة نادي ​برشلونة​ طالبوا بإقالة المدرب ​رونالد كومان​، إثر الخسارة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وأشارت القناة بالاضافة إلى صحيفة "آس"الإسبانية إلى أنه يتم طرح فرضية إقالة كومان مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع أول تعثر جديد، لذا سيكون الأمر مرهونا بنتائج المباريات القادمة.

على صعيد آ خر، كشفت شركة بيع القمصان "فاناتيك"، بعد الإعلان عن توقيع مانشستر يونايتد مع كريستيانو ​رونالدو​، أن قميص الدون رقم 7 كان الأكثر مبيعا في التاريخ، متجاوزا مبيعات قمصان عدة نجوم، كقميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان دون الكشف عن الرقم الحقيقي الذي جناه النادي الانكليزي.

محليا، ضمن منافسات الجولة الثانية من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق ​الإخاء الأهلي عاليه​ الفوز على حساب سبورتنيغ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب العهد.

وعلمت صحيفة السبورت الالكترونية ان المنتخب اللبناني لكرة القدم سيغادر الى قطر في الثاني من شهر تشرين الاول القادم ليدخل في معسكر استعدادي قبل المواجهة المرتقبة في الجولة الثالثة من المرحلة الاخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2022 التي ستقام في قطر، حيث سيواجه المنتخب اللبناني نظيره العراقي في العاصمة القطرية الدوحة، في السابع من شهر تشرين الاول.

وأقيمت اليوم قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وأوقعت قرعة ربع نهائي منطقة الغرب الهلال السعودي بطل نسخة عام 2019 في مواجهة بيرسيبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي بينما يلتقي في المواجهة الثانية الوحدة الإماراتي مع النصر السعودي. وفي منطقة شرق آسيا يلتقي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع مواطنه أولسان هيونداي في حين يتواجه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناغويا غرامبوس الياباني.

متفرقات دولية:

-أعلنت وزارة الرياضة السعودية، الجمعة، استضافة السعودية من بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر غلوب 2021" للمرة الثانية على التوالي وذلك في محافظة جدة، خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

-أكدت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سوف يغيب عن مباراة فريقه ميلان أمام يوفنتوس يوم الأحد في الجولة الـ4 من الدوري الايطالي على ملعب أليانز ستاديوم.

-في تمام الساعة الحادية عشرة والدقيقة 45 من يوم السبت ، يقام حفل الافتتاح الرسمي للقاء بين لبنان والبرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس دايفيز والذي يستضيفه الاتحاد اللبناني للتنس على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك على مدى يومين.