في تمام الساعة الحادية عشرة والدقيقة 45 ، يقام حفل الافتتاح الرسمي للقاء بين ​لبنان​ و​البرازيل​ ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة ​كأس دايفيز​ والذي يستضيفه الاتحاد اللبناني للتنس على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك على مدى يومين.

وسيقام الافتتاح،الذي سيتخلله كلمة لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل، بحضور الفاعليات الرياضية والديبلوماسية والعسكرية ورؤساء واعضاء اتحادات واندية رياضية وعائلة التنس وعشاق الرياضة عامة والكرة الصفراء خاصة ورجال الصحافة والاعلام .

وظهر الجمعة،جرت عملية سحب قرعة المباريات في مقر النادي المضيف بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل والأمين العام ريمون كتورة ،المندوب الاسباني المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس غونزالو سيرنودا،الحكم العام أشرف حمّودة،مدرب الفريق اللبناني فادي يوسف ولاعبي الفريق ومدرب الفريق البرازيلي خايمي اوليفييرا ولاعبي الفريق ورجال صحافة واعلام.

وسيمثّل لبنان (المصنف 36 في العالم والأول عربياً ) كل من ​بنجامن حسن​ و​هادي حبيب​ وحسن ابراهيم وروي تابت وميشال سعادة بقيادة المدرب الوطني فادي يوسف.

البرنامج الكامل

وفي ما يلي برنامج المباريات:

*برنامج السبت 18 ايلول:

-الساعة 11.45- الافتتاح الرسمي وكلمة لرئيس الاتحاد اللبناني أوليفر فيصل ثم دخول الفريقين الى ارض الملعب.

-الساعة 12-فئة الفردي: بنجامن حسن(المصنف 1 في الفريق اللبناني)- ​أورلاندو لوز​(المصنف رقم 2 في الفريق البرازيلي).

تليها المباراة الثانية بين هادي حبيب(المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) و​فيليبي ألفيس​(المصنف رقم 1 في الفريق البرازيلي).

*برنامج الاحد 19 أيلول:

-الساعة 10 - فئة الزوجي:هادي حبيب وحسن ابراهيم(لبنان)- رافاييل ماتوس مرسيللو ديموليني(البرازيل).

تليها مباراة الفردي بين بنجامن حسن(المصنف رقم 1 في الفريق اللبناني )- فيليبي ألفيس(المصنف رقم 1 في الفريق البرازيلي).

اما المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع هادي حبيب(المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) و أورلاندو لوز(المصنف رقم 2 في الفريق البرازيلي).