مع اختتام الدور الأول من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تألق العديد من اللاعبين وساهموا في فوز فرقهم في هذه الجولة وسنتعرف على أهم خمسة لاعبين لهذه الجولة الأولى.

سيباستيان هالير​ ( لاعب أياكس أمستردام الهولندي ):

صاحب ال27 عاما تألق بشكل ملفت للغاية أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي حيث فاز الفريق 5-1 لكن هالير كانت له نسبة الأسد حيث سجل سوبر هاتريك وأثبت أنه يمتلك موهبة تهديفية كبيرة.

روبرت ليفاندوفسكي​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد بالنسبة للمهاجم البولندي الذي تألق في المواجهة أمام برشلونة الإسباني وسجل هدفين قاد بهما فريقه إلى فوز عريض وسهل 3-0 مع تميز المهاجم البولندي باللمسة الحاسمة والتمركز المثالي داخل منطقة جزاء الخصم.

كريستيانو​ ( لاعب أف سي شريف المولدوفي ):

الظهير الأيسر للفريق قدم مباراة كبيرة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وساهم بشكل كبير في فوز فريقه 2-0 صنع هدفي فريقه عبر كرات متقنة عكسها من الجهة اليسرى إضافة إلى أداء واجباته الدفاعية على أكمل وجه من دون ارتكاب أي هفوة أو خطأ.

جودي بيلينغهام​ ( لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ):

الجناح الأيمن للفريق الألماني قدم مباراة مميزة أمام بيشيكتاش التركي وقاد فريقه إلى تحقيق الفوز 2-1 بعدما كان وراء العمل الهجومي لفريقه كله فسجل هدفا وصنع آخر مع تحركات مميزة وتصرف جيد تحت الضغط في الثلث الاخير من ملعب الخصم.

جاك غريليتش​ ( لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ):

النجم الجديد القادم لصفوف السيتي قدم ما عليه في المباراة التي فاز بها فريقه 6-3 على حساب الفريق الألماني آر بي لايبزيغ حيث سجل هدفا وصنع آخر كما يبدو بأنه مع الوقت يدخل شيئا فشيئا في طريقة وأسلوب لعب السيتي الهجومي.