ضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي والمثير اللقاء الذي جمع بين ​رين​ الفرنسي و​توتنهام هوتسبيرز​ الانكليزي وبواقع 2-2.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من الجانبين حيث نجح توتنهام من خطف هدف التقدم في الدقيقة 11 بهدف عكسي من لاعب رين لويك بادي وبعدها ضغط لاعبو رين بقوة على مرمى السبيرز وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وسط تراجع كبير للاعبي الفريق الانكليزي الى الوراء، وتحصّل لاعب ادريان تورفيرت على فرصة قوية ولكن رأسيته مرت فوق العارضة بقليل وأثمر ضغط لاعبي رين عن هدف التعادل في الدقيقة 23 عبر فلافيان تايت ولم ينجح لاعبو توتنهام من القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو رين ضغطهم الكبير على مرمى السبيرز ولاحت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام مرمى الفريق الانكليزي وتمكن غايتان لابوردي من خطف هدف ثاني لرين في الدقيقة 72 ونجح بعدها بيار ايمريك هويبرغ من معادلة النتيجة للفريق الانكليزي في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.

وفي نفس المجموعة، حقق نادي فيتيس الهولندي الفوز امام مورا السلوفيني وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي لاسك النمساوي الفوز امام الفريق الفنلندي أيتش جي كي وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الثانية، حقق نادي غنت البلجيكي الفوز امام فلورا الاستوني وبواقع 1-0.

وفي المجموعة الخامسة، حقق نادي سلافيا براع التشيكي الفوز امام يونيون برلين الالماني وبواقع 3-1.

وفي المجموعة السادسة، حقق نادي كوبنهاغن الدنماركي الفوز انان سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وبواقع 3-1، فيما حقق باوك اثنيا اليوناني الفوز امام لينكولن ريد وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الثامنة، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين بازل السويسري وخصمه كاراباخ الاذيربيجاني.