انتزع ​ليفربول​ الانكليزي فوزا صعبا من ضيفه ​ميلان​ الايطالي 3-2 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

افتتح ليفربول التسجيل عند الدقيقة العاشرة لا يتحمل مسؤوليته مانيان حارس مرمى ميلان الذي اقفل زاويته بالكامل وبطريقة صحيحة لحظة تسديد الكرة عن يساره من زاوية المربع الصغير لكن الكرة اصطدمت بقدم المدافع وغيرت اتجاهها فمرت الكرة من فوقه بسبب اصطدامها بقدم المدافع.

ميلان ادرك التعادل في الدقيقة 42 وهنا الحارس ​اليسون بيكر​ يتحمل جزء من المسؤولية لان الهدف اتى من كرة ببطن القدم من داخل المربع الكبير عن يمينه لكنه انقض عليها بطريقة خاطئة .

وبعد هدف التعادل بدقيقتين عاد اليسون واخطا حيث كلفه فريقه هدف اخر وذلك بسبب خروجه من مرماه ولم يحسن الانقضاض على الكرة فتابعها المهاجم بتسديدة اصطدمت بقدم المدافع فتابعها زميله ببطن قدمه مباشرة داخل المرمى.

ليفربول سجل في الدقيقة 48 وهنا الحارس اخطأ في التعامل مع الكرة التي مررت فوق المدافعين واصطدمت بالارض عدة مرات وهنا كان من المفترض على الحارس لحظة تمرير الكرة بالهواء فوق المدافعين ان يخرج من مرماه ويواجه المهاجم لتضييق المرمى عليه او لتشتيت الكرة او للسيطرة عليها بيديه.

في الدقيقة 69 هدف لصالح ليفربول لا يتحمل مسؤوليته مانيان لان الهدف اتى من تسديدة صاروخية ومفاجئة عن مشارف المربع الكبير فاجئت الجميع وحارس المرمى رغم انقضاضه عليها