ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، يستضيف ​​يونغ بويز​​ السويسري فريق ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي على ملعب سويس وانكدورف. وشهدت تشكيلة الشياطين الحمر تواجد كريستيانو ​رونالدو​.

وكشفت شبكة سكاي أن النجم السويدي ​زلاتان ابراهيموفيتش​ سيغيب عن مواجهة ​ميلان​ أمام ​ليفربول​ في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​. وأشارت الشبكة إلى أن زلاتان يعاني من انزعاج في وتر العرقوب وبالتالي لن يستطيع المشاركة في اللقاء الذي سيُقام يوم الأربعاء

وضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة ​دوري أبطال آسيا​، تأهل فريق ​أولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي إلى دور الثمانية بعد فوزه على كاواساكي فرونتال الياباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب أولسان التاج الكبير.


وفي كرة السلة، عبّر مدرب فريق ​​بيروت​ للسيدات​ لكرة السلة عزت إسماعيل، عن سعادته البالغة بتحقيق الفريق لقب ​بطولة الأندية العربية​ للموسم الثاني على التوالي، بعد النجاح بالدفاع عن اللقب والفوز على فريق ​الثورة السوري​ في المباراة النهائية بنتيجة 71-67. واثنى المدرب في اتصال مع صحيفة "السبورت" الالكترونية على الاداء المميز الذي قدمه الفريق ككل في المباراة، خصوصاً وانه كان تعرض لخسارة من الفريق السوري في بداية البطولة. وأكد ان فريقه تعلم من الاخطاء التي وقع فيها مع انطلاق البطولة، وصححها لينجح بإحراز اللقب في نهاية المطاف.

متفرقات دولية:

- كشف نادي ​الزمالك المصري​ لكرة القدم، تعاقده الرسمي مع الدولي التونسي ​حمدي النقاز​، لمدة 3 مواسم قادمة.

- أعلن نادي ​هيلاس فيرونا​ الايطالي عن اقالة المدرب ​أوزيبيو دي فرانشيسكو​ من منصبه بعد 3 جولات من بداية الموسم.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان لاعب نادي ​ليفربول​ ​هارفي ايليوت​ ارسل قميص له الى جانب حذاء الى احد المشجعين الصغار القابعين في المستشفى اثر تعرضه الى كسر على مستوى اليد، بعد ان كان اللاعب قد تعرض الى اصابة قاسية على مستوى الكاحل في مباراة ليدز يونايتد الاخيرة والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.