عبّر مدرب فريق ​بيروت للسيدات​ لكرة السلة عزت إسماعيل، عن سعادته البالغة بتحقيق الفريق لقب ​بطولة الأندية العربية​ للموسم الثاني على التوالي، بعد النجاح بالدفاع عن اللقب والفوز على فريق ​الثورة السوري​ في المباراة النهائية بنتيجة 71-67.

واثنى المدرب في اتصال مع صحيفة "السبورت" الالكترونية على الاداء المميز الذي قدمه الفريق ككل في المباراة، خصوصاً وانه كان تعرض لخسارة من الفريق السوري في بداية البطولة. وأكد ان فريقه تعلم من الاخطاء التي وقع فيها مع انطلاق البطولة، وصححها لينجح بإحراز اللقب في نهاية المطاف.

واعتبر اسماعيل ان الدفاع عن اللقب اصعب من الفوز به للمرة الاولى، لأن جميع الانظار كانت متجهة الى اللاعبات بطبيعة الحال، ومعرفة كيفية مقاومتهم لسعي الفرق الاخرى الى الظفر باللقب. واشار إلى ان الفريق تأثر برحيل عدد من نجماته مع انتهاء البطولة المحلية في مقدمهن ريبيكا عقل، الا انه نجح في تخطى العقبات وحقق الهدف المنشود.

وشدد اسماعيل على ان الهدف الدائم لنادي بيروت سيكون المنافسة على الالقاب، بالأخص كونه سيدخل الموسم الجديد حاملاً لقبي بطل لبنان والأندية العربية، وهو ما سيلقي عليه المزيد من الضغط والمسؤولية في بذل كل الجهود لاثبات نفسه والبقاء على عرش البطولات.