افتتحت الجولة الأولى من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ سنتعرف من خلال هذا التقرير على المدرب الأفضل في هذه الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين تألقوا مع فرقهم.

· مدرب الجولة:

فؤاد حجازي​ ( مدرب البرج ):

تمكن من تحقيق النتيجة الأفضل في هذه الجولة وقاد فريقه للفوز الأول هذا الموسم على حساب الأنصار. وعرف كيف يحد من خطورة الأنصار هجوميا واستغل نقاط ضعفه الدفاعي رغم ان فريقه لعب بعشرة لاعبين في آخر 20 دقيقة ليصمد لنهاية المباراة ويخرج بنقاط الفوز الهامة.

· اللاعبون الأفضل:

محمد قدوح​ ( لاعب العهد ):

كان فريقه يعاني بشكل كبير خلال المباراة أمام طرابلس في ظل تكتل دفاعي للخصم لكن قدوح ومن كرة عرضية نجح في متابعتها برأسه إلى داخل الشباك مسجلا هدف فريقه الوحيد ومهديا إياه ثلاثة نقاط ثمينة في بداية الدوري.

محمد الدر​ ( لاعب البرج ):

قدم مباراة مميزة، وأثبت بأنه ظهير عصري بكل ما للكلمة من معنى فقام بواجباته الدفاعية ووقف سدا منيعا أمام هجمات لاعبي الأنصار من جهته كما قدم المساندة الهجومية المطلوبة في كثير من الأحيان.

حيدر عواضة​ ( لاعب الحكمة ):

تألق بشكل كبير في المواجهة أمام سبورتينغ حيث سجل هدفين فارضا نفسه بقوة في الخط الهجومي لفريق الحكمة حيث تميز بلمسته التهديفية المميزة أمام المرمى وتحركاته المزعجة خلف دفاعات الخصم وتفاهمه الواضح مع زملاءه في الخط الأمامي.