يستعد عشاق كرة القدم الى عودة دوري ابطال أوروبا بموسمه الجديد وتقام ليلة الثلاثاء عدة مباريات:

18:45- يونغ بويز – سويسرا ضد مانشستر يونايتد - إنكلترا

18:45 - إشبيلية – إسبانيا ضد ريد بول سالزبورغ - النمسا

21:00 - برشلونة – إسبانيا ضد بايرن ميونيخ - ألمانيا

21:00 - دينامو كييف – أوكرانيا ضد بنفيكا - البرتغال

21:00 - فياريال – إسبانيا ضد أتالانتا - إيطاليا

21:00 - تشيلسي – إنكلترا ضد زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا

21:00 - مالمو – السويد ضد يوفنتوس - إيطاليا

21:00 - ليل – فرنسا ضد فولفسبورغ – ألمانيا.


وتأهل ​الهلال​ السعودي إلى ثمن نهائي مسابقة ​​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم​ بفوزه على مضيفه ​استقلال طهران​ الايراني 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين باستاد زعبيل بنادي الوصل في الامارات ضمن منافسات دور الستة عشر.

وضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليغا الاسبانية سقط نادي ​خيتافي​ للمرة الاربعة من 4 مباريات بعدما خسر امام ضيفه ​التشي​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وقلب ​إيفرتون​ تأخره 0-1 أمام ​بيرنلي​ إلى إنتصار مستحق 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب غوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم.


وفي كرة السلة، ثأرت سيدات ​بيروت​ من سيدات ​الثورة​ السوري وحققن لقب بطولة العرب لكرة السلة للسيدات التي تستضيفها قاعة نادي الفحيص في الأردن. وجاء تتويج سيدات لبنان بالفوز على الثورة السوري والثأر منه بعد الخسارة الأولى خلال دور المجموعات.


وفي المصارعة، ضمن ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم في الولايات المتحدة بتوقيت بيروت تمكن بطل العالم في المصارعة ​بوبي لاشلي​ من الفوز على ​راندي اورتن​ ليعود ويتعرض للهزيمة في وقت لاحق على يد Big E. وفي مبارايات اخرى هزم بطل الولايات المتحدة داميان بريست منافسه ​جيف هاردي​ في حين فاز الفريق المؤلف من ​درو ماكنتاير​ وThe Viking Raiders على الفريق المؤلف من ​جيندر ماهال​ وفير وشانكي، ونجح كل من إي جاي ستايلز، اوموس، مايس وT-BAR من تخطي فريق The New Day، منصور ومصطفى علي. وعند السيدات، تغلبت بطلة الرو، شارلوت فلير على منافستها ​شاينا بازلر​. وعلى الأثر، قامت ​أليكسا بليس​ بتقديم هدية الى فلير هي دميتها المعروفة باسم "تشارلي". لكن فلير رفضتها ورمت الدمية بوجه أليكسا التي ردت بمهاجمتها واخراجها من الحلبة ثم قامت برفع حزام البطولة فوق رأسها.
وفازت نيكي على بطلة العالم في المصارعة تامينا، في حين تغلبت ريا ريبلاي على ​نتاليا​، كما هزمت دودروب منافستها ايفا ماري.

متفرقات دولية:


- وقع شجار بين البطل السابق لاتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ والفنان الأميركي ​ماشين غان كيلي​ خلال حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards".


- سقط منتخب ​مصر​ للكرة الطائرة أمام منتخب ​تونس​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات نصف نهائي بطولة ​امم افريقيا للكرة الطائرة​.