ضمن ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم في الولايات المتحدة بتوقيت بيروت تمكن بطل العالم في المصارعة ​بوبي لاشلي​ من الفوز على ​راندي اورتن​ ليعود ويتعرض للهزيمة في وقت لاحق على يد Big E.

وكان بيغ اي Big E الفائز في حقيبة المال في المصرف Money in the Bank استغل هذا الامر وطالب بحقة في المنافسة على اللقب في هذا الوقت وكان له ما يريد ليحقق الفوز على بطل العالم بوبي لاشلي وينتزع منه اللقب.

وفي مبارايات اخرى هزم بطل الولايات المتحدة داميان بريست منافسه ​جيف هاردي​ في حين فاز الفريق المؤلف من ​درو ماكنتاير​ وThe Viking Raiders على الفريق المؤلف من ​جيندر ماهال​ وفير وشانكي، ونجح كل من إي جاي ستايلز، اوموس، مايس وT-BAR من تخطي فريق The New Day، منصور ومصطفى علي.

وعند السيدات، تغلبت بطلة الرو، شارلوت فلير على منافستها ​شاينا بازلر​. وعلى الأثر، قامت ​أليكسا بليس​ بتقديم هدية الى فلير هي دميتها المعروفة باسم "تشارلي". لكن فلير رفضتها ورمت الدمية بوجه أليكسا التي ردت بمهاجمتها واخراجها من الحلبة ثم قامت برفع حزام البطولة فوق رأسها.
وفازت نيكي على بطلة العالم في المصارعة تامينا، في حين تغلبت ريا ريبلاي على ​نتاليا​، كما هزمت دودروب منافستها ايفا ماري.

ترجمة جوزف صقر