بدأت الإستعدادات لعودة مسابقة دوري أبطال أوروبا من جديد، والأنظار نحو مواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ في الجولة الأولى، حيث تحدث المدير الفني للبلاوغرانا رونالد كومان مؤكدا إستعداد فريقه لتحقيق نتيجة ايجابية أمام البافاري، مضيفا: "نحن نعلم أن بايرن فريق رائع، يتمتع بكفاءة فردية عالية لكننا نريد التنافس في دوري أبطال أوروبا ونلعب على أرضنا. سنحاول الحصول على نتيجة جيدة للبدء بالبطولة بطريقة جيدة".

بدوره، قال سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الكتالوني: "نتيجة 8-2 باتت من الماضي، لقد مر الوقت ونحن متحمسون لأن الأمر سيكون مختلفًا".

أما قائد وحارس بايرن ميونيخ مانويل نوير قال: "بالتأكيد لن ننسى ما قدمناه في 2020 عندما فزنا 8-2، لكن هناك مباراتين جديدتين في دور المجموعات ونتطلع إلى مباراتين كبيرتين، من الجيد بدء الأمور في دوري الأبطال، ونحن متحمسون لبدء رحلتنا في مسابقة هذا الموسم، لاعبو برشلونة عليهم الآن مسؤولية أكبر بعد مغادرة ميسي، بالتأكيد هو وضع غريب بالنسبة لأي فريق يلعب أمامهم"

محليا، أعلنت إدراة نادي ​النجمة​ الرياضي عن التعاقد رسميا مع المدير الفني السوري ماهر ​البحري​ لقيادة الفريق الأول خلال الموسم الجديد

.
وضمن منافسات الجولة الأولى من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق ​العهد​ الفوز على حساب ​​طرابلس​​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب فؤاد شهاب في جونية يوم الاثنين.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعطى سائق الفورمولا 1 في فريق فيراري ​كارلوس ساينز​ رأيه بالحادث الذي حصل بين سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون وسائق فريق رد بُل ماكس فرستابن خلال السباق الإيطالي وقال: " أعتقد أنه حادث يمكن تجنبه دائمًا. إذا كنت لا تريد أن تتحطم سيارتك، فلا يحصل هكذا حادث. إنهما دائمًا ما يذهبان إلى الحد الأقصى لبطولة العالم وفي هذه المواقف تكون أكثر عرضة للخطر. إنه لأمر طبيعي في الفورمولا 1 أن يتنافس سائقان على بطولة العالم في كثير من الأحيان".

متفرقات دولية ومحلية:

-تعرض لاعب نادي النجمة ومنتخب لبنان ​حسن شعيتو​ "موني" لاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الصفاء في الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم، وبالتالي سيغيب لمدّة 6 أشهر عن الملاعب.

-أعلن اللاعب الدولي الجزائري المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي خطوبته من صديقته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد بعدما أقام حفلا بالمناسبة والذي شهد حضور عدد من أصدقاء النجم الجزائري.

-لم يطرأ تعديل على المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي لللاعبات المحترفات في كرة المضرب مع احتفاظ الاسترالية اشلي بارتي على الصدارة .