واصل ​ليفربول​ نتائجه الايجابية في الدوري الانكليزي الممتاز، وحقق فوزا كبيرا على ليدز يونايتد بنتيجة 3-0. وسجل لليفربول محمد صلاح وفابينيو وساديو ماني، رافعا رصيده إلى 10 نقاط، نفس عدد نقاط تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ميلان فوزه الثالث على التوالي، وجاء على حساب لاتسيو بنتيجة هدفين بمقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب سان سيرو. وسجل ثنائية ميلان رافييل لياو وزلاتان ابراهيموفيتش.

وضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق فريق فالنسيا الانتصار بنتيجة 4 - 1 امام فريق اوساسونا في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب Estadio El Sadar (Pamplona (Iruñea).. بدوره، حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على حساب اسبانيول بنتيجة 2-1.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم، انتهت المواجهة التي جمعت بين اينتراخت فرانكفورت وشتوتغارت بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد.

محليا، افتتح ​النجمة​ موسمه في بطولة لبنان لكرة القدم بالتعادل أمام الصفاء بدون أهداف، فيما سقط الأنصار أمام البرج بنتيجة 1-0، بينما تعادل شباب الساحل 1-1 أمام الإخاء الأهلي عاليه.

وفي الرياضات الميكانيكية، حقق ثنائي فريق مكلارين نتيجة خيالية حيث فاز الاسترالي دانييال ريكياردو بلقب منافسات ​جائزة ايطاليا الكبرى، الجولة 14 خلال فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، امام زميله البريطاني الشاب لاندو نوريس في حين حل ثالثاً سائق فريق مرسيدس، الفنلندي فالتيري بوتاس. وشهد السباق في أوله حادث بين ​لويس هاميلتون​ و​ماكس فرستابن​ ما أدى إلى إنسحابهما مبكرا.

متفرقات دولية:

- وقعت WWE عقدًا حصريًا مع البطل الأولمبي المتوج بذهبية المصارعة الرومانية في أولمبياد طوكيو وحامل لقب الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في المصارعة غايبل ستيفسون

- كشف الحساب الرسمي لإتحاد غرب أسيا لكرة القدم عن نتائج قرعة بطولة غرب آسيا الثانية للمنتخبات الأولمبية دون 23 عامًا. وسيتواجه في المجموعة الأولى الاردن، اليمن، الكويت وعمان. اما في المجموعة الثانية فسيتواجه لبنان مع فلسطين والامارات والعراق. اما في المجموعة الثالثة فسيتواجه السعودية والبحرين وسوريا.

- تعرض لاعب ليفربول هارفي إليوت لاصابة قوية وخطيرة خلال مواجهة ليدز يونايتد في بطولة الدوري الانكليزي الممتاز.وفي الدقيقة 63 سقط اللاعب على أرض الملعب بعد تدخل من أحد لاعبي ليدز يونايتد وظهر واضحا حصول إلتواء في قدمه، وسط صدمة زميله محمد صلاح الذي طالب بتدخل الطاقم الطبي، حيث يُرجّح أن يكون قد تعرض لكسر في الساق.